مهزلة .. محضر شرطة لولي أمر يعتدي على معلم ويصف المدرسة بـ الزبالة بدمياط

مهزلة .. محضر شرطة لولي أمر يعتدي على معلم ويصف المدرسة بـ الزبالة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=72310
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام ولى أمر صباح اليوم الاحد ،بالاعتداء على مدرس بمدرسة الشهيد رضوان الابتدائية بقرية البصارطة ،التابعة لإدارة دمياط التعليمية ،في أول أيام العام الدراسى الجديد ،وذلك نتيجة لمشادة كلامية بينهم وصلت إلى حد السباب وتبادل الشتائم والالفاظ النابية التى تخل بالادب العام.

 

 

وعلى اثرها انتقل الاستاذ على بسام، مدرس بالمدرسة، إلى نقطة شرطة عزب النهضة، وقام بتحرير محضر ادارى بالواقعة ، ضد ولي الأمر الذي قام بالاعتداء عليه مدرس بالمدرسة بالسب والضرب والقذف قائلا له: “إنت زبالة ومدرستكم زبالة”.

مما اثار الرعب والفزع فى نفوس الطلاب المدرسة بسبب مشاهدتهم الواقعة، ووسط حالة من الشغب والهرج التى انتابت طلاب المدرسة واولياء الامور ،قامت إدارة المدرسة اتصلت بالشرطة ،وقامت باتخاذ الإجراءات القانونية ،وأخطرت إدارة دمياط التعليمية بالواقعة، إضافة إلى تحرير محضر شرطى بالواقعة.

وبسؤال شهود عيان حول الواقعة اكدوا حدوث مشادة كلامية بين ولى الامر والمدرس تطورت الى تشابك بالايدى والسباب والالفاظ ،امام جمع من الحضور سواء طلبه او أولياء امور .

وقال احد اولياء الامور لابد من أن يتم تفعيل لائحة الانضباط وتعريف الطالب والمعلم بحقوقهم وواجباتهم فى اللائحة ،وذلك يقع ضمن الاختصاص الأصيل لأعضاء جهاز المتابعة فى المديريات والإدارات ومديرى المدارس، كما يجب أن توضع فى مكان بارز فى المدرسة إضافة إلى توقيع ولى الأمر والطالب على بنود اللائحة لكى لايحدث مثل هذه المشكلات مرة اخرى.