اخبار دمياط

“ملف شائك امام المحافظ “موقف الاتوبيس بدمياط يتحول الى خرابه ..صور و فيديو

تحول موقف اتوبيس شرق الدلتا بدمياط الى “خرابه” تجمع للقمامة فضلا عن الاهمال والتخبط الذي يشوب الموقف من كافة الجهات ،فاصبح وجهه المحافظة امام زوارها .

 

“صباح مصر” استمع الى شكاوى ابناء المحافظة من الاهمال الذي يضرب الموقف الى جانب موقعة المتميز في المنطقة ،فضلا عن اعتبارة وجهة المحافظة ، فيما اشار احدهم انه لايليق بمحافظة مثل دمياط ان يكون موقف الاتوبيس الخاص بها بهذا السوء والاهمال .

وفي سياق متصل اعرب “تامر م ع ” من احد قاطني المنطقة بجوار الموقف عن حزنة واستيائة من الحالة العامة التي اصبح يعاني منها الموقف ، مضيفا ان قرار دخول سيارات الاجرة الخاصة ببورسعيد والاسماعيلية الى الموقف اثر بشكل سلبي ايضا على مواعيد الاتوبيس و اصبح يعيق حركة المرور .

فيما يعد اهمال موقف الاتوبيس ملف شائك امام الدكتوره :منال عوض محافظ دمياط تبعا الى وجود بعض الشكاوى من الاهالي التي تتسائل عن السبب وراء مدى الاهمال الذي يعانية موقف الاتوبيس .

موقف الاتوبيس

موقف الاتوبيس

موقف الاتوبيس

موقف الاتوبيس بدمياط يتحول الى خرابه

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الثلاثاء انقطاع المياه عن بعض القرى في دمياط … تعرف عليها

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن انقطاع المياه بداية من صباح يوم…

6 دقائق ago

الخصوصية والأمان في عصر الهواتف الذكية: حماية بصمة رقمية

في العالم المترابط اليوم، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية. من الاتصال والترفيه…

10 دقائق ago