اخبار دمياط

مفاجأة .. شاب يعود إلى الحياة بعد خبر وفاته غرقا في مياه نهر النيل بدمياط تعرف على التفاصيل

بالتزامن مع إنتشار خبر وفاه شاب غرق في مياة نهر النيل بمنطقه الهاويس بدمياط يعود الشاب لأسرته كأن شيئاً لم يحدث، بالتزامن مع انهاء شقيقه إجراءات دفن الجثة التي عثرت عليها قوات الانقاذ النهري وتم انتشالها من مياه نهر النيل.

تفاصيل الواقعة مع غرق شاب في مياه نهر النيل

تعود تفاصيل الحادث، الى تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط بلاغ يوم الأحد، يفيد بانتقال قوات الانقاذ النهري والقوات مباحث مركز دمياط إلى موقع منطقه هاويس دمياط للبحث عن جثه شاب لقى مصرعه غرقاً في مياه نهر النيل اثناء السباحه.

وذلك بعد ورود بلاغ من أحد المواطنين في المنطقه بمشاهدة شاب يغرق في مياه نهر النيل في منطقه كوبري هاوس دمياط، حيث كثفت قوات الانقاذ النهري جهودها لانتشال جثه الشاب الغريق.

انتشال جثة شاب من مياه نهر النيل

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بعد 30 ساعة من البحث من انتشال جثه الشاب الغريق وبالفحص تبين انه مجهول الهويه ولا يحمل اي مستندات اثبات شخصيه وسرعان ما تم نقل الجثه الى مشرحه مستشفى دمياط التخصصي وتم إيداعها تحت تصرف النيابه العامه بعد تحرير محضر بالواقعه.

عودة الشاب إلى الحياة اثناء تسلم شقيقة جثة آخر مجهولة الهوية

بينما تم التوصل الى شقيق المتوفى الذي تعرض على جثه الشاب الذي تم انتشالها من مياه النهر النيل ومضى في انهاء اجراءات دفن الجثة، الا أنه تفاجأ باتصال من والدته صباح اليوم اثناء استلام الجثة مجهولة الهوية التي عثر عليها، لتؤكد على عودة شقيقة والذي يدعى كريم عمارة ويقيم في منطقة الاعصر، بعد ان كان خرج للتنزة اثناء مرورة بحالة نفسية سيئة.

البحث عن هوية الجثة من جديد

حيث عاد شقيق الشاب صاحب الواقعة ليؤكد على ان الجثة ليست لشقيقة حيث جرى فتح تحقيق في الواقعة وكلفت النيابه العامه بسرعه انهاء التحريات للوصول الى هويه الجثه المجهوله التي تم العثور عليها و تم ايداعها بمشرحة مستشفى دمياط التخصصي تحت تصرف النيابه.

اقرأ أيضاً:

بالصور السيطرة على حريق محدود نشب في مصنع بدمياط الجديدة دون خسائر بشرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية في دمياط 2024

يرغب الطلاب في التعرف علي توزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية اخر العام في محافظ دمياط…

3 دقائق ago

تأجيل انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق بدمياط … تعرف على المواعيد الجديدة

كشفت محافظة دمياط، اليوم عن تأجيل انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق المقرر لها اليوم،…

37 دقيقة ago