اخبار دمياط

معاقبة المتهم بدهس طفل بدمياط الجديدة بالسجن 6 أشهر

قضت محكمة جنح دمياط، اليوم في جلستها المنعقدة بمعاقبة المتهم المتسبب في دهس طفل اثناء سيرة باحدى طرقات مدينة دمياط الجديدة، أثناء قيادته سيارة ملاكي بدائرة قسم دمياط الجديدة، بالسجن لمدة 6 أشهر .

محكمة الجنح

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل القضية الى شهر يونيو لعام 2021الماضي حيث تلقى مدير أمن دمياط، إخطارا من شرطة النجدة، بورد بلاغا بتعرض طالب في العقد الثاني من العمر يدعى محمود ك س طالب في المرحلة الابتدائية، ويقيم في مدينة الجديدة، لحادث دهس أسفل عجلات سيارة يقودها شاب في العقد الثالث من العمر يدعى م ا ع ويقيم في مدينة المحلة محافظة الغربية وفر هاربًا.

نقل الطفل المصاب الى اقرب مستشفى

وعلى الفور جري نقل الطفل المصاب في حالة صحية سيئة، إلى مستشفى الازهر بدمياط الجديدة، ودخوله العناية المركزة ومن ثم نقله الى مركز الجهاز الهضمي والقلب بدمياط، حتى تحسنت حالته الصحية.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم دمياط الجديدة، وتبين أن الطفل أثناء سيره بالطريق العام، دهسته سيارة ملاكي يقودها شاب وفر هاربا.

حكم المحكمة في قضية دمياط الجديدة

وبتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة لاستكمال اللازم قانونيا، تم إحالة القضية الى المحكمة، التي بدورها اصدرت الحكم السابق، بعدما قدم المستشار محمد فهمي بصل محامي المجني عليه، الأدلة الكافيه التي تؤكد على روعنه السائق واستهتاره في القيادة مما ادى الى حدوث الحادث، فضلا عن تركه الطفل المصاب ملقى على الارض محل الواقعة، ولم يحاول انقاذ حياته، مشيرا الى جهود زملاءه المحامين اسراء ناصر وعزت المنادي في القضية التي شغلت الراي العام مؤخرا.

إقرأ أيضاً

إطلاق إسم أحد شهداء حرب أكتوبر المجيدة علي أحد معاهد دمياط الأزهرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 28-5-2024 بجميع الانواع في السوق المحلي

ننشر اخر أسعار الخضروات لكل الانواع بحسب السوق المصري، بحساب اليوم الثلاثاء 28 مايو الجاري، تزامنا مع…

33 ثانية ago

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 28-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم…

28 دقيقة ago