اخبار دمياط

مصرع واصابة 27 شخص جراء حوادث متفرقة في دمياط خلال عيد الأضحى المبارك

لقى 10 اشخاص مصرعهم بينما اصيب 17 اخرين، جراء مجموعة حوادث سير وغرق وصعق متفرقة في محافظة دمياط خلال 4 ايام عيد الأضحى المبارك، وجرى التعامل مع تلك الحوادث بصورة سريعة من الجهات الامنية والتنفيذية الى جانب دور هيئة الاسعاف التي قدمت كل ما في وسعها لنقل ضحايا تلك الحوادث الى المستشفيات، فضلا عن دور الاطباء في التعامل مع اغلب الاصابات التي غادر بعضها المستشفات الى الفور بعد تلقي العلاج اللازم.

 

حريق محدود في مسجد دار السلام بدمياط

اخماد حريق في سطح مسجد بالعنانية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق محدود نشب في سطح مسجد بعد اداء صلاة العيد صباح يوم السبت الماضي، دون وقوع اصابات او خسائر بشرية.

اسعاف

حادث سير على طريق بورسعيد بدمياط

في البداية شهد يوم السبت اول ايام عيد الاضحى المبارك، طريق بورسعيد – دمياط حادث تصادم مروع بين سيارتين ملاكي، اصيب على اثرها شخص وجرى نقله الى مستشفى دمياط التخصصي.

الشاب المتوفي محمود فرحات

مصرع جزار اثناء ذبح الأضحية

كما لقى حزار مصرعه ويدعى محمود فرحات صعقًا بالكهرباء اثناء ذبح الاضحية يوم السبت اول يوم العيد بقرية الشعراء مركز دمياط.

مصرع شاب في حادث دراجة بخارية

كما لفظ شاب يدعى حسين محسن عزو ويقيم في منطقة ابوفا التابعه الى مدينة دمياط مصرعه يوم السبت الماضي متأثرا بجراحه جراء حادث سير مروع بدمياط.

اصابة 5 اشخاص في حادث طريق رأس البر

كما اصيب 5 اشخاص جراء وقوع حادث سيارة ملاكي على طريق مدينة رأس البر، يوم السبت الماضي وجرى نقل المصابين الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم دون وفيات.

اصابة شاب في حادث على طريق رأس البر

وفي ذات السياق اصيب شاب في العقد الثالث من العمر جراء حادث دراجة بخارية على طريق رأس البر، يوم السبت الماضي بعدما اصطدم باحدى الحواجز الخرسانية على جانبي الطريق، ونقل الى المستشفى بمعرفه الأهالي.

حريق مخلفات زراعية بكفر الغاب تصوير ابراهيم باز

حريق بمنشيه ناصر كفر الغاب دون اصابات

كما تمكنت قوات الحماية المدنية مساء يوم الاحد الماضي الذي يعد ثاني ايام العيد، من اخماد حريق نشب في مخلفات زراعية بمنطقة منشية ناصر التابعه الى قرية كفر الغاب بمركز كفر سعد دون وقوع اصابات او خسائر مادية.

الشاب المتوفي محمد النعناع

مصرع شاب في حادث بمنطقة الجربي على طريق رأس البر

كما شهد طريق مدينة رأس البر وتحديدا بمنطقه الجربي، حادث سير مروع حيث لقى شاب يدعى محمد النعناع مصرعه على كليه حادث دراجة بخارية كان يستقلها برفقة احد اصدقاءه الذي اصيب ايضا في الحادث.

مصرع طفل صدمته سيارة على الطريق الدولي

بينما لقى الطفل احمد جاد مصرعه بعد ان صدمته سيارة على الطرق الدولي الساحلي امام كوبري الطلمبات، وجرى نقله الى اقرب مستشفى في محاولة لانقاذ حياته الا انه لفظ انفاسه الاخيرة متاثرا بجراحه جراء الحادث.

اصابة 5 في حادث طريق دمياط الجديدة

وفي ذات السياق، شهد طريق دمياط الجديدة الغربي، حادث سير مروع حيث اصطدمت سيارة نقل باخرى ميكروباص وتسبب الحادث في اصابة 5 اشخاص وجرى نقلهم الى المستشفى الازهري لتلقي العلاج اللازم.

مصرع طالب اثر حادث دراجه بخارية على طريق الشعراء

بينما لقى طالب في العقد الثاني من العمر في الساعات الاولى من صباح امس الاثنين، مصرعه جراء حادث دراجة بخارية، كان يقودها على طريق قرية الشعراء امام مدرسة عزبة الصعيدي وبالفحص تبين انه يدعى عمرو العزبي وصرحت النيابة العامة بدفن الجثه وتسليمها الى ذويه.

غرق شابين في مياه بحر رأس البر

وعلى ذات الجانب لقى شابين مصرعهم غرقا في مياه البحر بشواطئ متفرقة بمدينة رأس البر، امس الاثنين، حيث جرى انتشال الغريق الاول ويدعى سامح حسونه ويقيم في الزرقا، واستمرار البحث عن الثاني النبوي موسي ويقيم في فارسكور.

اصابة 3 اشخاص طريق راس الير

كما اصيب مساء امس الاثنين، 3 اشخاص باصابات متفرقة في انحاء الجسم جراء وقوع حادث تصادم لدراجة بخارية كانوا يستقلونها على طريق رأس البر، وجرى نقلهم الى مستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

غريق رأس البر الشاب سامح حسونه

اصابة شاب على طريق الزرقا بدمياط

كما اصيب ايضا شاب في العقد الثاني من العمر يدعى معتز عوضين في حادث سير مروع على طريق الزرقا دمياط وجرى نقله الى مستشفى الطوارىء لتلقي العلاج اللازم.

مصرع طفل في حادث سير مروع

بينما لقى الطفل محمود أحمد ماهر، والذي يلعب ضمن فريق شهير لكره القدم من ضمن الاشبال، مصرعه في حادث سير مروع والذي تسبب في حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي وابرزها موقع فيس بوك.

الشاب المتوفي محمد ناجح

انتشال جثه شاب غرق في مياه بحر دمياط الجديدة

كما تمكنت قوات الانقاذ صباح اليوم الثلاثاء رابع ايام عيد الاضحى المبارك، من انتشال جثمان الشاب محمد ناجح صبح ويقيم في كفر سعد غرق الذي لقى مصرعه غرقا في مياه بحر دمياط الجديدة امس الاثنين، واستمرت جهود البحث عن الجثمان لمده 24 ساعة.

حادث طريق السوالم بدمياط

مصرع شخص اثر حادث دراجه بخارية على طريق السوالم

وعلى الجانب الاخر لقى شخص يدعى ح س ن، ويقيم في محافظة الدقهلية، مصرعه جراء حادث دراجه بخارية كان يقودها على طريق قرية السوالم بدمياط، وجرى تسليمه الى ذويه.

حادث طريق دمياط الجديدة

اصابة شخص جراء انقلاب سيارة على طريق دمياط الجديدة

واخيرا اصيب شخص باصابات متفرقة جراء انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها على طريق دمياط الجديدة وجرى نقله الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج وفتح الطريق امام حركو السيارات.

ومن جانب اخر جرى تحرير المحاضر اللازم بتلك الحوادث التي شهدتها المحافظة مع اتخاذ كافه الاجراءات اللازمه واخطار النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

انقاذ 59 شخص من الغرق واعادة 117 طفل تاءه في رأس البر خلال رابع ايام عيد الاضحي 2022

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس دافئ على محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية، الى انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة، حيث تشهد البلاد طقس دافئ…

42 دقيقة ago

مواقيت الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

ترصد بوابتنا بيان هيئة المساحة، الشامل لكل مواقيت الصلاة بحسب التوقيت المحلي في  دمياط، وبحساب اليوم…

ساعتين ago