اخبار دمياط

مصرع طفل سقط اسفل عجلات سيارة اثناء قيادته دراجة هوائية بدمياط

لقى طفل في عمر الزهور، مصرعه مساء امس الجمعة، متأثرا بجراحه جراء سقوطه اسفل عجلات سيارة على طريق ميت الخولي التابع الى مدينة الزرقا بدمياط، وسرعان ما جرى نقله الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج ولكنه لفظ انفاسه الاخيرة متاثرا بجراحه.

 

تلقى مرفق الاسعاف بلاغ يفيد بوقوع حادث سير مروع على طريق ميت الخولي التابع الى مدينة الزرقا، ووجود طفل مصاب باصابات خطيرة على خلفيه سقوطه اسفل عجلات سيارة على الطريق، مما تسبب في اصابته باصابات خطيرة.

اسعاف دمياط

الاسعاف ينتقل الى موقع الحادث

وعلى الفور تحركت سيارة اسعاف الى موقع البلاغ، وجرى نقل طفل في العقد الاول من العمر مصابًا باصابات بالغة جراء تعرضه لحادث مروري على طريق ميت الخولي، الى مستشفى الزرقا المركزي في محاولة لانقاذ حياته.

تفاصيل حادث ميت الخولي

الا ان لقى مصرعه متأثرًا بجراحه، وبانتقال قوات الامن الى موقع البلاغ تبين سقوط الطفل احمد سرية ويقيم في قرية ميت الخولي التابعه الى مدينة الزرقا، طالب في الصف الثالث الابتدائي، اسفل عجلات سيارة بعدما اختل توازنه وسقط من دراجة هوائية كان يقودها على الطريق.

مما تسبب الحادث الى اصابته باصابات خطيرة اودت بحياته، وجرى نقله الى مشرحة المستشفى المركزي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

دمياط تستضيف تدريبات أندية المناخ والبيئة والهوايات الرياضية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

29 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط بداية من الأحد المقبل

اكدت التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة طقس دمياط…

49 دقيقة ago