اخبار دمياط

مصدر ينفي انشاء مجمع مطاعم كبديل عن حديقة بنت الشاطئ بدمياط

نفى مصدر مسؤول في ديوان عام المحافظة بدمياط اليوم في تصريحات صحفية ما تداولة بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن تحويل حديقة بنت الشاطئ إلى مجمع مطاعم في منطقة ميدان الساعة بمدينة دمياط.

انتشار شائعة انشاء فود كورت

كان بعض نشاط مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا بعض الأخبار المغلوطة والشائعات التي انتشرت بسرعه البرق على موقع فيس بوك بالتحديد، مشيرين إلى أن أعمال الصيانة والتطوير التي تتم في حديقة بنت الشاطئ بمدينة دمياط هي أعمال إنشاء مجمع مطاعم “فود كورت”.

إلا أن مصدر مسؤول في الديوان العام قد أشار إلى أن تلك الشائعات لا تمت للواقع بصلة حيث أكد على أن تلك الأعمال هي أعمال صيانة وتطوير للحديقة وليست أعمال إنشاء لمطاعم كما انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن حديقة بنت الشاطئ، في مدينة دمياط تعود إلى تكريم المحافظة إلى الدكتورة عائشة عبد الرحمن التي حصلت على لقب اول فتاه تصل إلى التعليم الجامعي في مصر بالتزامن من تفوقها وحياتها العملية التي جعلتها رمز من رموز المرأة المكافحة.

إقرأ أيضاً

الطب الشرعي: شبهة جنائية في وفاة موظف عثر على جثته ملقاه داخل الأراضي الزراعية بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

ساعة واحدة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعتين ago