اخبار دمياط

مريم الشلتاوى ابنه دمياط تحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية في دبلوم الخط العربي ٢٠٢٣م

اكد المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، إن الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة دبلوم التخصص في الخط العربي والتذهيب لهذا العام.

 

وأوضح “وكيل الوزارة ” أن الطالبة مريم رشاد بركات الشلتاوي حصلت على المركز الثاني على مستوي الجمهورية في إنجاز كبير وغير مسبوق بتبوأ أحد أبناء تعليم دميـاط مقعداً متقدماً ضمن العشرة الأوائل في دبلوم الخط والتذهيب.

وأهدي “عبدالرؤوف” هذا الانجاز الي الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تقديرا لدعمها المتواصل والمؤثر وحرصها الدائم علي تذليل كافة العقبات التي تواجه المنظومة التعليمية.

وقدم “وكيل الوزارة” التهنئة الي الطالبه المتفوقه معبرا عن شكره لمسئولي مدرسة الدكتور علي مشرفة للخط العربي، تقديرا لتحقيق هذا الإنجاز علي مستوي الجمهورية وعرفانا بالمجهود المبذول والعطاء المثمر علي مدار العام الدراسي مؤكدا أنه سيتم تكريم ثاني الجمهورية تشجيعاً للنماذج المتميزة التي تدفع اسم المحافظه والتعليم في المقدمة.

إقرأ أيضاً

إيمان العاصي: العقاب المناسب للمتحرش إن يتم اغتصابه!

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تصدير 2088 طن ملح معبأ خلال 24 ساعة عبر ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

دقيقتين ago

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

24 دقيقة ago