مدير منطقة دمياط الازهرية يعقد اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية لمناقشة استعدادات الامتحانات

مدير منطقة دمياط الازهرية يعقد اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية لمناقشة استعدادات الامتحانات
الاجتماع
https://www.sba7egypt.com/?p=98578
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور: مجدي قراميط مدير عام منطقة دمياط الأزهرية ، اليوم ، اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية الأزهرية ومديري المراحل والموجهين العموم والأوائل والجودة ومدير الامتحانات وإدارة الأمن وذلك بمناسبة بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

وتناول الاجتماع الترحيب بالحضور ثم التنبيه مشددا بتنفيذ تعليمات مشيخة الأزهر الشريف وقطاع المعاهد الأزهرية وتأمين الامتحانات والكنترولات والحراسة الليلة والالتزام باستلام الأسئلة وتوزيع الأعمال داخل اللجان وداخل الكنترول وعدم التجاوز في اي أمر من الأمور التي تعترض سير الامتحانات دون تحميل عمل شخص علي آخر عملا بمبدأ المساواة بين العاملين.

كما أوصي بعمل لجان متابعة من الإدارات وديوان المنطقة تكون وظيفتها العمل علي نحاج الامتحانات بكل دقة حتى تخرج على أكمل وجه مع متابعة أعمال التصحيح والرصدبكل جدية ودون تهاون وأوصى فضيلته بتوفير الهدوء للطلاب وتوفير الجو المناسب لإتاحة الفرص لجميع الطلاب في سبيل المنافسة الشريفة بينهم حتي يستطيعوا أن يحصلوا علي حقوقهم لتكافؤ الفرص.

وقال الجميع مسؤول عن اي قصور في الامتحانات فهي حصاد نصف العام والثمرة التى ننتظرها ويتحمل الجميع المسؤولية في هذا الشأن دون تواطؤ وذلك من البوابة حتي انتهاء أعمال الرصد واستخراج النتيجة واعتمادها.