اخبار دمياط

مدير دمياط التعليمية يكرم الحاصلة على المركز الأول في مسابقة التحدث بالفصحى

كرم الاستاذ عبد العليم جمعة، مدير عام إدارة دمياط التعليمية اليوم الطالبة كارمن محمد القبرصلي، بمدرسة بنت الشاطئ الإعدادية بنات لحصولها على على المركز الأول في مسابقة التحدث بالفصحى على مستوى المحافظة.

 

مقدما التهاني والتبريكات، تقديرا لفوزها بالمركز الأول على مستوى المحافظة، فى مسابقة التحدث بالفصحى والخطابة و إلقاء الشعر للعام الدراسى 2022/2021.

وأشاد خلال اللقاء بمجهودها في تلك المسابقة، متمنيا لها مزيد من التفوق في المراحل التعليمية وأن تصبح من اعلام المحافظة، وذلك بمشاركة مرفت الخضرى مديرة مدرسة بنت الشاطئ الإعدادية بنات، بينما أهدت كارمن نسخة من كتيبها التى قامت بإعداده بعنوان “دمياط أعلام و معالم تاريخية ” .

وعلى الجانب الاخر تفقد “جمعة” سير العملية التعليمية في مدرسة عزبة الصعيدي الابتدائية المشتركة، وتابع الفصول الدراسية و تناقش مع التلاميذ أثناء شرح بعض الدروس للوقوف على مدى استيعاب للمحتوى الدراسى، كما تأكد من مستوى النظافة داخل الفصول مؤكدا على أهمية اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية .

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يتفقد انتظام سير العملية التعليمية في المدرسة الثانوية التجارية بفارسكور

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تبحث محاور الخطة المرورية لشارعى صف ١و ٤ بمدينة رأس البر

بحثت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، محاور المخطط المرورى لشارعى صف ١ وصف ٤…

دقيقة واحدة ago

رابط بوابة محافظة بني سويف نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

يبحث الآلاف من طلابنا عن رابط بوابة محافظة بني سويف نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني…

4 دقائق ago