اخبار دمياط

مدير التعليم السعودى ينعى المدرس ابن دمياط الذى توفى أثناء الشرح

قدم مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية بالسعودية الدكتور ناصر الشلعان، خالص عزاءه ومواساته عبر منصة “صبرة” الإلكترونية الى افراد عائلة المدرس محمد حسان ابن محافظة دمياط،  الذى لقى حتقه، عند قيامه بالشرح عبر المنصه،  داعيًا الله عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.

 

مدير التعليم السعودى ينعى المدرس ابن دمياط

فيما أوضح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية،  على أنه تعود تفاصيل وفاة الاستاذ محمد شعبان حسان،  أنه أثناء شرحه الى الطلاب عبر منصة “مدرستي” الإلكترونية،  بدأ يصدر أصوات غير مفهومه وأغمى عليه فى الحال،  وسقط على الارض ليتم نقله على الفور إلى اقرب مستشفى لتلقى العلاج،   حيث تم عمل الإسعافات اللازمة له، ولكن دون جدوى ليفارق الاستاذ الحياة.

فيما أشاد نائب رئيس الاتحاد،  بأن الاستاذ حسان كان يبلغ من العمر 34 سنة،  وهو وحيد والديه وكان يمتاز بالخلق الطيب والسمعة الحسنه بين زملائه، وكان على خلق وهادئ الطباع وكان متواضع مع جميع طلابه.

كما اوضح على أنه يتم الان الانتهاء من الإجراءات، بنقل جثمان محمد حسان شهيد الغربة إلى جمهورية مصر العربية، والى مسقط رأسه محافظة دمياط، وذلك بناء على طلب أهله بمصر.

اقرأ أيضا

محافظ دمياط تتابع كسح تجمعات المياه والتعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

التخلص الآمن من رأس ماشية مصابة بالسل بمجزر سيف الدين بدمياط

اعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال اعدام والتخلص الآمن من رأس ماشية…

5 دقائق ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني 2024

نوفر في هذا الحديث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني 2024،…

15 دقيقة ago