مديرية التموين بدمياط: تحرير 322 محضر للمخالفين خلال النصف الأول من ديسمبر

مديرية التموين بدمياط: تحرير 322 محضر للمخالفين خلال النصف الأول من ديسمبر
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=398936
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، وكذا التأكد من توافر السلع و المواد البترولية بالأسواق ، والتزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة و الإعلان عن أسعار على السلع بالأسواق.

 

فيما اشار بيان مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، برئاسة المهندس سمير عثمان عن تحرير 322 محضر ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها خلال النصف الأول من ديسمبر الجارى.

وتحرير 79 محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الالتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص .

وبالمتابعة الميدانية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير 243 محضر لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية وكذا العمل بدون ترخيص، فضلا عن تحرير عدد ٩ محاضر جنح بعد ضبط حالات غش تجارى، هذا وقد تم أيضاً أخذ 18 عينة من القمح المُعد للطحن، وعدد 6 عينة من الذرة المُعدة للطحن و١٢عينة أخرى من النخالة والدقيق 82%.

فيما وقد أكدت المديرية بأنها لا تدخر جهدا في المرور و المتابعة على الأسواق و المخابز والمواد البترولية بصفة مستمرة وتنفيذ تعليمات المحافظ للتأكد من توافر السلع التموينية للصرف للبطاقات.

إقرأ أيضاً

طقس غائم اليوم الأحد في دمياط مع توقعات برياح هادئة ورطوبة مرتفعة