Categories: اخبار دمياط

مخلص اخبار دمياط في أول أيام عيد الأضحى المبارك

على غير العادة كان الإقبال على المدن الساحلية في محافظة دمياط ضعيفا للغاية بالتزامن مع اخبار وتعليمات وزارة الصحة الاحترازية لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

 

بينما جاء خبر الإقبال الضعيف بمدينة رأس البر في مقدمه اخبار دمياط اول ايام عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت مدينة رأس البر اقبال ضعيف على غير العادة بالرغم من فتح المدينة أمام الزوار في كل الأوقات دون اي قرارات بشأن إغلاقها على سكانها كما حدث في عيد الفطر الماضي .

كما جاءت اخبار الجوالات التفقدية لمحافظ دمياط الدكتورة منال عوض، ونائب المحافظ الاستاذ إسلام ابراهيم، في شوارع المحافظة ومجازرها لمتابعه اعمال ذبح الأضاحي في المجازر بالمجان ومنع المواطنين من الذبح في شوارع المحافظة.

بالتزامن مع جولة نائب محافظ دمياط الاستاذ إسلام ابراهيم، بالتنسيق مع الاستاذ حسام عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي لتفقد مبنى مؤسسة البنات، وتقديم التهاني الى الاطفال الايتام .

وعلى الجانب الآخر شكا اهالي قرية السنانية من ضعف مياه الشرب في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وكذلك قرية العنانية ومدينة دمياط الجديدة واوضحت الشركة أنها تجري اعمال صيانة في محطات الشركة المغذية لمنطقة العنانية وكذلك مدينة دمياط الجديدة .

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط توجه بتكثيف الحملات على المطاعم والمقاهي والفنادق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024

في إطار ارتفاع عمليات بحث الطلاب والطالبات عن حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي بمحافظة…

5 دقائق ago

حل امتحان العلوم محافظة الدقهلية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور الحصول علي أهم الاجابات التي يبحث عنها جميع الطلاب عبر كافة…

9 دقائق ago