محمد ابو الدهب مديرًا لمستشفى رأس البر المركزي… ننشر سيرته الذاتية

محمد ابو الدهب مديرًا لمستشفى رأس البر المركزي… ننشر سيرته الذاتية
محمد ابو الدهب
https://www.sba7egypt.com/?p=130630
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصدرت الدكتورة: منال عوض محافظ دمياط قرارًا بتكليف الدكتور: محمد عاطف ابو الدهب كمدير لمستشفى رأس البر المركزي تبعا الى قرار رقم 312 لسنة 2019 بتكليف مديرى ووكلاء جدد المستشفيات بالمحافظة.

 

تخرج “ابوالدهب” من كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهره عام 2003،و تدرب على ايدي اساتذة العلاج الطبيعي و اساتذة طب القصر العيني ، وتدرب بكلية طب القصر العيني ، والتحق بمستشفى المجمع الطبي للقوات المسلحه بكوبري القبه، بينما زامل الفريق المجري المتخصص في علاج حالات الاعصاب و الشلل الدماغي.

وشارك في المركز الطبي للإستشفاء البيئي بالبحر الاحمر “كارلوفيفاري” تحت ادارة تشيكيه و بعد مرور سنتان تم تعينة مدير المركز لمدة 5 سنوات وسرعان ما التحق بمستشفى دمياط التخصصي و تم انتخابه رغم صغر سنه ليكون رئيس قسم العلاج الطبيعي، و حصل على شهادة الدكتوراه dpt من جامعة القاهرة 2016.

بينما عمل على تنظيم العمل بقسم للعلاج الطبيعي وضم مجموعة من المتخصصين ، وتم تكليفة باعمال مدير مناوب مستشفى دمياط التخصصي ،ثم رئيسا للقسم الاقتصادي ، ثم وكيلا للمستشفى في مايو 2018 وسط السمعه الطيبة التي يتركها في اماكن عملة بشهادة المرضى و العاملين في المستشفيات .