اخبار دمياط

محافظ دمياط: فحص 132 مواطن في القافلة الطبية للكشف عن مرضى الأسنان بالابراهيمية

أكدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط فى تصريح لها اليوم، عن فحص ١٣٢ مواطن مجاناً خلال فعاليات القافلة الطبية التى نظمتها جامعة حورس للكشف عن مرضى الأسنان بقرية الإبراهيمية القبلية والقرى المجاورة لها فى السادس من فبراير الجارى.

 

وأضافت المحافظ إلى أنه تم أيضاً خلال تلك القافلة توزيع عينات من الأدوية الطبية على المرضى ممن يعانون من شكاوى مختلفة بالإضافة إلى تحويل عدد من الحالات لاستكمال العلاج بالجامعة مجاناً.

أثنت محافظ دمياط على جهود الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور أكرم العوضى رئيس الجامعة لخدمة أبناء المحافظة متوجهة لهم بالشكر الجزيل على تعاونهم المستمر مع المحافظة، كما أشارت المحافظ إلى أنه تم الاتفاق على عقد قوافل طبية أخرى بالتنسيق بين الجامعة ومديرية الصحة بدمياط لتقديم خدمات علاجية متميزة لأبناء المحافظة بمختلف المناطق.

وذلك فى ضوء التعاون المشترك بين محافظة دمياط بأجهزتها المختلفة وجامعة حورس وذلك لرفع مستوى التعليم والبحث العلمى وتنمية وخدمة المجتمع بما يحقق الربط بين أهداف الجامعة واحتياجات المحافظة.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

لليوم الثاني على التوالي… مدير تعليم دمياط يشهد ملتقى مسؤولات المرشدات بمدارس الايمان

شهد اليوم محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فعاليات اليوم الثاني من ملتقى…

6 دقائق ago

أفضل تصاميم لمكتب العمل الفاخرة

يسعى العديد من رجال الأعمال والمهنيين إلى امتلاك مكتب عمل متميز يعبر عن مكانتهم الاحترافية…

12 دقيقة ago