محافظ دمياط تنعي شهداء الوطن في الهجوم الارهابي على 3 حواجز بشمال سيناء

محافظ دمياط تنعي شهداء الوطن في الهجوم الارهابي على 3 حواجز بشمال سيناء
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=141489
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تنعي الدكتورة: منال عوض محافظ دمياط شهداء الوطن الأبرار الذين استشهدوا في هجوم مجموعة من العناصر الإرهابية لمنطقة تمركزات قوات الشرطة جنوب غرب مدينة العريش بشمال سيناء، داعية المولي عز وجل ان يتغمدهم الله برحمته ويلهم اهلهم الصبر والسلوان.

 

بدأ الاحداث من خلال تنظيم هجوم مسلح من قبل مجموعة من الإرهابيين لاستهداف حواجز امنية كما أطلقوا الرصاص الحي تجاة قوات الأمن الموجودة وحدث اشتباك بين قوات الامن والمجموعة الارهابية المسلحة وأسفر تبادل اطلاق النيران عن تصفية 7 من الإرهابيين، 2 منهم يرتديان حزامين ناسفين.

واستشهد 7 من افراد قوات الأمن، وهم نقيب مصطفى محمد عثمان، والجندى هشام محمود ابراهيم يونس، والجندى مصطفى عدلى محمود توفيق، و الجندى مصطفى رمضان محمد عدلى ، و الجندى محمد بشير عبد التواب ، و الجندى عبد الرحمن محمد سليم، و الجندى عماد حمدى حسن، و مواطن يدعى احمد يعقوب صاحب محل فرش سيارات بالعريش.

كما اصيب النقيب عبد الله عبد الخالق، و امين شرطة عبد الحميد فوزى ، و الجندى سامح عبد الوهاب، و الجندى سعيد على جبر ، و الجندى على احمد السيد، ومواطن يدعى حمادة فاروق، كهربائي وسيدة .

وتمكنت قوات الامن من القاء القبض على عدد من اعضاء المجموعة الإرهابية، بالاضافة الى ملاحقتهم وتمشيط محيط مواقع الاشتباكات بالتزامن مع نقل المصابين من افراد الشرطة الى اقرب مستشفى.