اخبار دمياط

محافظ دمياط تناقش آليات تنفيذ برنامج تطوير الخدمات الحكومية

ناقشت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط آليات تنفيذ برنامج تطوير الخدمات الحكومية بالمحافظة وذلك خلال الاجتماع المنعقد اليوم مع وفد ممثلى وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى برئاسة اللواء محمد عزى المشرف العام على مشروع تطوير الخدمات الحكومية.

 

حيث تم خلال الاجتماع عرض التطبيق الخاص بالمشروع ومراحل تنفيذه من إعداد مراكز تقديم الخدمات وتوفير الأجهزة والشبكات و إتاحة التدريب اللازم وكذلك إمكانية التشغيل التجريبى.

وأشارت المحافظ إلى أن البرنامج يهدف إلى تطوير منظومة خدمات حكومية فعالة تخدم متلقى الخدمة ومؤديها وذلك عبر قنوات متعددة من خلال شبكة معلوماتية بحيث يتم توصيل الخدمة للمواطنيين فى أقل وقت وبكفاءة عالية مضيفة أن البرنامج يسهل إجراءات الحصول على تلك الخدمات وميكنة إجراءات التراخيص.

كما أكدت الدكتورة منال عوض أن المحافظة تحرص على تطبيقه وتفعيل دور الخدمات الحكومية فى أسرع وقت ممكن لاتاحة متابعة الخدمات الإدارية وتحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات من خلال الشبكة المحلية مع سرعة إسترجاع المعلومات فضلا عن ضمان دقة وسرية البيانات مما يساعد متخذى القرار فى الحصول على كافة المعلومات فى الوقت المناسب و كذلك تحقيق الشفافية ومكافحة الفساد مضيفة أنه تم الاتفاق على البدء في إنشاء مركز تكنولوجي بديوان عام المحافظة و الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و تفعيل التوقيع الإلكتروني للمحافظ وسكرتير عام المحافظة و السكرتير العام المساعد و رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم بكل الانواع في التعامل عبر الاسواق من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري،…

4 دقائق ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعة واحدة ago