اخبار دمياط

محافظ دمياط تناقش آليات تحديد المنظومة الإعلانية بالمواقع المقرر تطويرهم ببعض المدن

ترأست الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الإجتماع الدورى لمجلس إدارة الإعلانات، المُنعقد اليوم الثلاثاء بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمد بهجت رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق و اللواء أحمد مجاهد الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق وأ. رجب معيزة مدير عام الشئون المالية والإدارية وأ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

 

هذا وقد تناول الاجتماع استعراضًا شاملا لما تم تنفيذه وحجم التعاقدات المُنفذة خلال الشهر الماضي وكذا المعدلات التنفيذية للمحاور التى يستهدفها البروتوكول المبرم بين المحافظة و الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

واستكملت المحافظ ورئيس الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق مناقشاتهما حول الاطر الخاصة بمواصلة تنظيم هذه المنظومة وفقاً للائحة محددة تتماشى مع المكان التجارى والأحوال العامة، لمحاربة فوضى و عشوائية الإعلان والحفاظ على المظهر الحضارى العام فضلا عن توفير عوامل الأمان لمرتادى هذه الطرق.

وأكدت محافظ دمياط على التنسيق مع الشركة لوضع الخطة الخاصة بالمنظومة الإعلانية بالمواقع التى سيتم تطويرها بعدد من مدن المحافظة، بما يتوافق مع النظام التخطيطى لكل موقع والاشتراطات الفنية المعمول بها فى هذا الشأن.

وأشاد اللواء بهجت بالجهود التى تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، واصفًا ذلك بالعلامة المضيئة بمحاور التعاون بين المحافظة و الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق، كما وجه التحية للدكتورة منال عوض لحرصها الشديد على ضبط هذه المنظومة داخل المحافظة لتحقيق التكامل الشامل مع المشروعات التى تشهدها دمياط خلال الآونة الأخيرة.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تخصص مدارس لصرف المعاشات مع مكاتب البريد بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

17 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم السبت 1-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم السبت الموافق الأول من…

35 دقيقة ago