محافظ دمياط تلتقي بعدد من المواطنين وتستجيب لشكواهم

محافظ دمياط تلتقي بعدد من المواطنين وتستجيب لشكواهم
إجتماع محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=169887
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في إطار حرص الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتأكيدا على أهمية تفعيل التواصل مع مواطني المحافظة والتعرف منهم على المعوقات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل على إيجاد حلول سريعة وفورية لها وتلبية إحتياجاتهم من الخدمات بما لايتعارض مع اللوائح والقوانين .

 

عقد اليوم بديوان عام المحافظة اللقاء الإسبوعي لخدمة المواطنين بحضور اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد ، و عددا من رؤساء الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، حيث إستمعت المحافظ خلال اللقاء لمطالب بعض المواطنين بمنطقة السيالة برصف الطريق ، و الذي وجهت المحافظ تعليماتها للتأكد من توصيل كافة المرافق الطريق حتى يتسنى البدء على وجه السرعة في رصف الطريق .

كما ناقشت عددا من الشكاوى والإلتماسات و الطلبات التى يأتى فى مقدمتها توفير وحدات سكنية للأسر الأولى بالرعاية و فرص عمل بالقطاع الخاص .

و في هذا الصدد قد وجهت المحافظ بعض المواطنين بسرعة التقديم على معاش تكافل و كرامة ، وواصلت تعليماتها ببحث بعض من هذه الشكاوى، و تشكيل لجان من الإدارات الهندسية للتاكد من دقة الطلبات مع ممثلى الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص.