محافظ دمياط تلتقي بالقيادات التنفيذية لمناقشة شكاوى المواطنين خلال اللقاء الأسبوعى

محافظ دمياط تلتقي بالقيادات التنفيذية لمناقشة شكاوى المواطنين خلال اللقاء الأسبوعى
الاجتماع
https://www.sba7egypt.com/?p=87817
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ظهر اليوم اللقاء الأسبوعى مع المواطنين لبحث مطالبهم ومشاكلهم بحضور اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد و عددا من رؤساء القطاعات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

حيث شهد اللقاء عرض عددا من المطالب والشكاوى والتى يأتى فى مقدمتها توفير فرص عمل بالقطاع الخاص واستخراج تراخيص أراضى و توفير وحدات سكنية للأسر الأولى بالرعاية.

وقامت المحافظ ببحث بعض من هذه الشكاوى مع ممثلى الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص لعمل اللازم بما لايخالف القوانين واللوائح، كما وجهت الدكتورة منال عوض بسرعة عمل فحص لبيان المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط.

وفيما يتعلق بتضرر بعض المواطنين من وجود حالات تعدى على الطريق العام من قبل أصحاب المقاهى والمحال التجارية مما أدى إلى إعاقة حركة المارة بمدينة دمياط أكدت المحافظ انتظام الحملات التي تقوم بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط بالشارع.

وأكدت محافظ دمياط حرصها الشديد على خلق قنوات مباشرة للتواصل مع المواطنين و معرفة مشاكلهم ومطالبهم على أرض الواقع موضحة أنه تم توجيه كافة الجهات المعنية بالنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

الاجتماع

الاجتماع