محافظ دمياط تفتتح منفذ بيع منتجات التعليم الفني بمدرسة البنات

محافظ دمياط تفتتح منفذ بيع منتجات التعليم الفني بمدرسة البنات
محافظ دمياط تفتتح منفذ بيع منتجات التعليم الفني بمدرسة البنات
https://www.sba7egypt.com/?p=502926
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم منفذ بيع منتجات التعليم الفني بمدرسة دمياط الفنية بنات، بحضور عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد الحداد مدير عام التعليم الفني وعصام عمر رئيس مجلس الآباء والأمناء بالمحافظة.

 

وأكدت “المحافظ” أن المعرض يهدف إلى بيع منتجات التعليم الفني من الزي المدرسي والملابس بأنواعها وذلك مساهمة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور بخصومات تصل إلى ٥٠% من أسعار السوق.

ومن جانبه قال: “عادل عثمان” إن الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، كانت قد وجهت بتخصيص عدة مدارس تابعة للتعليم الفني لإنتاج الزي المدرسي بأسعار مخفضة أقل مما تباع فى الأسواق وذات جودة عالية للمساهمة فى رفع المعناة عن كاهل المواطن الدمياطي.

مضيفا أن مديرية التربية والتعليم، خصصت مدرسة دمياط الصناعية بنات ومدرسة فارسكور الصناعية بنات ومدرسة كفر سعد الصناعية بنات ومدرسة دمياط الجديدة العسكرية الصناعية المشتركة ومدرسة د. رفعت المحجوب العسكرية الصناعية المشتركة لإنتاج الزى المدرسي، مؤكدا أن محافظة دمياط وجهت بضرورة الاهتمام بجودة المنتج وتخفيض الأسعار عن الأسواق للحد من ظاهرة غلاء أسعار الزي المدرسي على مستوى المحافظة والقضاء على ظاهرة الاحتكار لبعض المصانع المصنعة للزي.

إقرأ أيضاً

العثور على مسن متحلل داخل منزله فى دمياط … اكتشفوا الواقعة بسبب الرائحة