اخبار دمياط

“محافظ دمياط” تعلن حالة الطوارىء تحسباً لتقلبات الطقس

عقب موجة من سقوط الأمطار التي شهدتها محافظة دمياط اليوم ، منذ أمس الخميس وحتى الان، أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، وعلى الفور تم الدفع بالعديد من المعدات وسيارات شفط المياه بالمجالس المحلية ،وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

 

فيما تشهد محافظة دمياط حالة من الطقس السيئ صباح اليوم ، أدت الى سقوط أمطار رعدية بجميع مدن وقرى محافظة دمياط ،مصحوبة برياح وصقيع حيث بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرسعد ،تحت رئاسة المحاسب حازم حواس، بالدفع بسيارات الكسح التابعة للوحدة المحلية فى شوارع المدينة من اجل شفط مياه الأمطار وتسليك بلاعات.

وذلك لتسهيل حركة المرور على المواطنين داخل المدينة، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور برفع مياه الأمطار من شوارع مدينة فارسكور ،والقري التابعة بالمعدات والأدوات وايضا العمل على ضرورة التأكد من تشغيل محطات الرفع وذلك في إطار استعداد الوحدة التام لمواجهة موجة الأمطار مع الاستمرار في العمل حتى استقرار الأحوال الجوية كما قامت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا برئاسة محمود بريك بتسليك بلوعات مياه الأمطار ومتابعة المرور على أعمدة كهرباء الانارة العامة للتأكد من سلامتها وعدم وجود أسلاك وعوازل متساقطة .

كما قامت الوحدة المحلية لمدينة السرو ،وذلك بالتعامل الفوري مع مياه الامطار وايضا تصريفها عن طريق سيارات كسح المياه وايضا تطهير بالوعات صرف الامطار بالشوارع وذلك في إطار استعدادات الوحدة  المحلية من اجل مواجهة موجة الأمطار مع الاستمرار في العمل حتى استقرار الأحوال الجوية،  حيث تم الدفع بعدد 18 سيارة شفط للعمل على سحب مياه الأمطار من مطالع ومنازل الكباري   والشوارع الرئيسية  بالإضافة إلى  5 معدات من  شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

38 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من…

ساعة واحدة ago