محافظ دمياط تعقد لقاء حواري لبرلمان شباب المحافظة إحتفالا باليوم العالمي للشباب

محافظ دمياط تعقد لقاء حواري لبرلمان شباب المحافظة إحتفالا باليوم العالمي للشباب
لقاء محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=165834
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد ديوان عام محافظة دمياط اليوم اللقاء الحواري لبرلمان شباب المحافظة لعرض المشكلات و القضايا التي تهم الشباب على الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لإيجاد حلول لها ووضع رؤى الشباب للنهوض بمحافظتنا ، و ذلك بحضور عدد من شباب و فتيات من أعضاء برلمان الشباب على مستوى المحافظة ، وإحتفالا باليوم العالمي للشباب 2019 .

 

استهل وكيل مديرية الشباب و الرياضة اللقاء ، الذي جاء بحضور اللواء محمد همام السكرتير العام و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد، بتقديم الشكر و التقدير للمحافظ على دورها البناء لدعم أعمال المديرية و استضافتها لبرلمان الشباب .

هذا وقد عرض اعضاء برلمان الشباب عدد من مشكلات المحافظة ومراكزها في كافة القطاعات في مجالات النقل و المواصلات و التنسيق الحضاري و التثقيف .

بالاضافة الى مناقشة عدد من المشكلات منها الازدحام داخل مواقف دمياط الجديدة في ظل نقل الكليات إلى مقر الجامعة الجديد ، و الذي أكدت المحافظ بدورها أنه سيتم التنسيق بين الجهات المختلفه لزيادة وسائل المواصلات الممكنة للطلبة و كذا توفير وسائل الأمان لهم و بخصوص مقترح التنسيق الحضاري للمحافظة أعلنت المحافظ أنه جاري العمل على تطوير كورنيش دمياط .

كما أكدت المحافظ خلال كلمتها على أهمية دور الشباب في تنمية الدولة وقيادة المستقبل بفكر ورؤى جديدة، وأهمية التواصل والتلاحم معهم لما يملكونه من طاقات إبداعية كبيرة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي أولى الشباب اهتمام ورعاية كاملة.