محافظ دمياط تعقد إجتماعا مع المتقدمين لوظائف قيادية

محافظ دمياط تعقد إجتماعا مع المتقدمين لوظائف قيادية
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=387121
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، مساء اليوم بتشكيل لجنة من اجل اختيار بعض القيادات بالمحافظة، وذلك من خلال حضور سكرتير عام المحافظة، اللواء محمد همام، والاستاذ رجب معيزة، مدير عام الشئون المالية والإدارية بالديوان العام، والاستاذ عادل عثمان، مدير مديرية التربية والتعليم.

 

عقد إجتماعا مع المتقدمين لوظائف قيادية

فيما أوضحت الدكتورة المحافظ، على أنه قد تم إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين لوظيفتى مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية فى الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، وايضا مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية بالديوان العام، والذى كان قد اعلن عنهما في شهر أكتوبر الماضي،  وذلك من خلال صفحة المحافظة الرسمية،  كما تم النشر على البوابة الالكترونية للحكومة المصرية، وذلك تمهيدا لاختيار الأنسب من بينهم لشغل كلتا الوظيفتين.

كما أوضحت الدكتورة محافظ دمياط،  بأن المحافظة تسعى دائما من اجل اختيار العناصر المؤهلة لشغل تلك الوظائف، ممن لديهم القدرة على التطوير الخاص بمعدلات العمل، وذلك تطبيقًا لقواعد ومبادئ الكفاءه والدقة والشفافية.

وعلى صعيد أخر أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحملها تكلفة العملية التدريبية بالكامل، كما كشفت عن أهم الشروط والمزايا التي تتيحها مبادرة تختص بعملية تدريب شباب الخريجين على أحدث تكنولوجيات التحول الرقمي وذلك من اجل تأهيلهم الى سوق العمل وهي:

اولا: ان لا يكون المُتقدم للوظيفة قد مضى على تاريخ تخرجه أكثر من خمسة سنوات.

ثانيا: ان المكافأة التحفيزية سوف تصل إلى ألف جنيه شهريًا.

ثالثا: ان الشهادة سوف تكون من المعهد القومي للاتصالات، وذلك بشان اجتياز البرنامج التدريبى بنجاح.

رابعا: ان شهادات أكاديمية مقدمة من الشركات العالمية (للوحدات المؤهلة للشهادات الدولية).

اقرأ ايضا

محافظ دمياط تتابع كسح تجمعات المياه والتعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ