اخبار دمياط

محافظ دمياط تضع خطة لتمهيد وتأهيل الطرق غير مكتملة المرافق بقرى المحافظة

فى إستجابة الى مطالب المواطنين،قامت الدكتورة منا عوض محافظ دمياط، بالتشديد على وضع خطة محددة وذلك من اجل العمل على تمهيد وتأهيل الطرق غير مكتملة المرافق بقرى المحافظة، كما أكدت على البدء بعدد ٦ شوارع بقرية غيط النصارى.

 

خطة لتمهيد وتأهيل الطرق

 

حيث ان هذه الطرق فى عدد من قرى المحافظة، يتعذر رصفها فى الوقت الحالى، وذلك نظرًا الى عدم وصول جميع المرافق بهم، وذلك فى إستجابة لمطالب المواطنين،  كما تم وضع خطة زمنية والقيام بتحديد عدد من الشوارع بجميع القرى ، حيث تم البدء بإدارتى المتابعة والتفتيش المالى والإدارى.

يأتى ذلك تحت رئاسة الأستاذ محمد عجم و المركبات برئاسة المهندس محمد كيوان، بتنفيذ هذه الأعمال بعدد ٦ شوارع فى قرية غيط النصارى التابعة الى مركز دمياط وذلك باستخدم كشط الطبقة الاسفلتية الناتجة من عمليات تطوير عدد من المناطق، فيما سيتم من خلال هذه الخطة القيام بتنفيذ هذه العمليات بقرى المحافظة، تباعًا وذلك من اجل تأهيل الطرق والشوارع لحين إدراجها بخطة الرصف، وذلك بعد اكتمال توصيل كافة المرافق.

اقرأ ايضا

محافظ دمياط ترأس جلسة مجلس جامعة حورس لتحقيق التعاون المشترك لتنفيذ عدد من المبادرات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

لمده يوم واحد .. فتح باب التقديم للعمل بخطوط راس البر والسرفيس الداخلي لموسم صيف 2024

اعلنت الادارة العامة للمواقف بدمياط، اليوم تقديم تشغيل موسم راس البر باكر لمدة يوم واحد…

17 دقيقة ago

غدًا الثلاثاء انقطاع المياه عن بعض القرى في دمياط … تعرف عليها

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن انقطاع المياه بداية من صباح يوم…

31 دقيقة ago