اخبار دمياط

محافظ دمياط تشهد حفل الزفاف الجماعى والاحتفال بيوم اليتيم برأس البر

شهدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم الذى نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الأورمان مساء امس السبت بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة رأس البر .

 

وبحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد و حسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي و محمود أبو زهرة مدير مديرية الشباب والرياضة وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما أعربت “منال” عن سعادتها البالغة بتواجدها فى احتفالية يوم اليتيم و مشاركتها فرحتهم مؤكدة أن المحافظة لا تدخر جهدا فى توفير الدعم الكامل لهم فهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع وكذلك مساندتها لجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية التى تعمل من أجلهم.

مشيره إلى أهمية التراحم و التكافل بين أفراد المجتمع لنشر روح المحبة والألفة والتسامح بين الجميع لافتة إلى أن رعاية وكفالة اليتيم هى مسئولية كافة أفراد المجتمع لزرع قيم المسئولية لدى أبنائنا تجاه أقرانهم الأيتام،بالاضافة الى بتكريم 10 من الأطفال المتفوقين علمياً ورياضياً وكذا تكريم إثنان وعشرون من الأمهات المثاليات اللاتي ضحين من أجل أبنائهن.

كما شهدت أيضاً حفل الزفاف الجماعى للعرائس الأيتام حيث تقدمت المحافظ لهم بالتهنئة وقامت بتسليمهم شيكات مساعدة الزواج.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 5-5-2024 في اسواق مصر

نرصد بعض أسعار الأسماك واللحوم التي يتم توفيرها في اسواق المحافظات المصرية، بحساب اليوم الاحد 5 لشهر مايو الجاري…

33 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأحد 5-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي التغيرات في سعر الدولار في مقابل عملة البلاد…

36 دقيقة ago