اخبار دمياط

محافظ دمياط تشدد على تكثيف الخدمات المرورية فى نطاق المحافظة

قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بعقد جلسة مع المجلس التنفيذى المُنعقدة صباح اليوم الاثنين، وذلك بحضور الأستاذ إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، وكان ضمن الحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء محمد الامبابى مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة و عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

محافظ دمياط تشدد على تكثيف الخدمات المرورية

فيما استهلت “الدكتورة المحافظ” عن جلسة المجلس بإصدار العديد من التعليمات على رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن، والتى جاء منها الالتزم من خلال تطبيق الضوابط الخاصة بتطوير الميادين بالمدن، حيث أكدت على ضرورة عرض الموضوع اولًا ودراسته مع إدارة التخطيط العمرانى وكافة الجهات المعنية قبل البدء فى اى أعمال وذلك للتأكد من مطابقة عمليات التطوير لكافة المعايير والاشتراطات المقررة فى هذا الشأن.

وفى ختام الجلسة، كان قد تم الموافقه على عدد من المذكرات والتقارير، والتى جاء من بينها إصدار قرار خاصا بتخصيص القطعتين رقم ٣٥ و٣٦ بشارعى ١٠٥ و١٠٧ بمدينة رأس البر لصالح صندوق الإسكان الاقتصادى وذلك لإقامة عدد ٣عمارة للإسكان الاستثمارى، وأيضاً مناقشة ملف تخصيص مساحة ٥٠٧ متر لإقامة مجمع للدفاع الاجتماعى بكفر البطيخ.

اقرأ ايضا

تكريم مدير عام الشئون المالية والإدارية بدمياط تقديرًا لجهوده المبذولة خلال فترة عمله

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 15-6-2024

تشهد أسعار الدواجن والبيض المزيد من الاستقرار في ظل تحسن وضع السوق المحلي، وذلك لجميع الانواع…

11 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 15-6-2024

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي المحدثة عبر البنوك العاملة بشكل الكتروني، في اليوم السبت 15 من…

ساعة واحدة ago