محافظ دمياط تشارك بالإحتفال باليوم العالمى لمتحدى الإعاقة

محافظ دمياط تشارك بالإحتفال باليوم العالمى لمتحدى الإعاقة
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=180702
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شاركت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الأحد، بالاحتفالية التى نظمها مجلس أمناء وجهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة بالحديقة المركزية بالمدينة بمناسبة اليوم العالمى لمتحدى الإعاقة وذوى الهمم وذلك بحضور اللواء محمد حسن نائب مدير أمن دمياط والمهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة، م. علاء أبو سمرة رئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة و أ. حسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي وأ. السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم.

 

حيث أعربت المحافظ عن سعادتها البالغة لمشاركتها فى تلك الاحتفالية والتى جاءت فى إطار حرص جميع الجهات والمؤسسات على الاهتمام بمتحدى الإعاقة والعمل دوما نحو تذليل كافة العقبات التى تواجههم حتى يستطيعوا تحقيق أحلامهم فى مجتمع يقدر مكانتهم ويؤمن بوجودهم، لافتة إلى إهتمام القيادة السياسية بهذا الملف والذى يبدوا واضحا بإعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن عام ٢٠١٨ عاما لمتحدى الإعاقة.

هذا وقد توجهت الدكتورة منال عوض بالشكر الجزيل إلى جهاز تعمير ومجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة وجميع المشاركين بتلك المبادرة على ما يبذلونه من جهد للتوعية بحقوق متحدى الإعاقة وتقديم الخدمات لهم و العمل على دمجهم فى المجتمع

وفى سياق متصل كرمت الدكتورة منال عوض عدد من المتميزين و الفائقين من متحدى الإعاقة، كما تسلمت سيادتها درع مجلس أمناء المدينة من م. علاء أبو سمرة تقديرا لجهودها المبذولة لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظة.