اخبار دمياط

“محافظ دمياط “تتفقد مشروع مدينة دمياط للأثاث لافتتاحه غداً

قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بزيارة الى مدينة دمياط للاثاث لمتابعة فعاليات الاستعدادات النهائية لمعرض (فرنكس _ دمياط) والذى من المقرر افتتاحه غدا الخميس الموافق الثالث عشر من سبتمبر وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وشركة دمياط للاثاث و جمعية المصدرين المصريين ” اكسبولينك”.

 

 

فيما أوضحت الدكتورة المحافظ بأن المعرض سوف يقام على مساحة 10 آلاف متر مربع وذلك بمشاركة العديد من العارضين من أعضاء الغرفة التجارية بدمياط ،وشركة دمياط للاثاث وجمعية المصدرين و أصحاب الورش والمصانع بالمحافظة مشيرة إلى مشاركة مايزيد عن 70 من تجار ،ومشترى الأثاث على مستوى العالم.

وذلك بهدف فتح آفاق تسويقية جديدة لصغار الصناع ،واعادة منتج الأثاث الدمياطى للسوق العالمى مرة أخرى ولجذب المستثمرين حيث من المؤكد إقامة المعرض من ثلاث إلى أربع مرات فى العام، كى تكون فترة واحدة للتصدير والفترات الأخرى من اجل التسويق المحلى ،كما قامت الدكتورة المحافظ بتقديم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لجميع الجهات المشاركة وذلك لحرصهم على تنمية قطاع الأثاث وإتاحة العديد من الفرص التسويقية.

والجدير بالذكر ان هذا المشروع يمثل عبورا جديدا للآلاف من العاملين بمهنة الاثاث ،وذلك بمساعدة رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والذين كانوا يعملون ليلاً نهاراً لإنتهاء من المشروع،وان الهدف  الذى تم من أجله انشاء هذه المدينة الصناعية المتكاملة تعود بالفوائد الكثيرة على محافظة دمياط ،وذلك نتيجة إنشاء هذه المدينة، والتى سوف تعمل على تطوير صناعة الأثاث بالمحافظة.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

3 دقائق ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

3 دقائق ago