محافظ دمياط تتفقد عددا من المدارس بمدينة دمياط لمتابعة سير العملية التعليمية

محافظ دمياط تتفقد عددا من المدارس بمدينة دمياط لمتابعة سير العملية التعليمية
جولة محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=72355
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بجولة ميدانية صباح اليوم تفقدت فيها عددا من المدارس بمدينة دمياط لمتابعة سير العملية التعليمية والتأكد من انتظامها في أول أيام العام الدراسى الجديد رافقها خلالها السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم و المهندسة جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية .

 

استهلت المحافظ جولتها بزيارة مدرسة اللغات الرسمية الجديدة وشهدت طابور الصباح وتحية العلم مع طلاب المدرسة كما تفقدت قاعات رياض الاطفال بالمدرسة والتى تم تجهيزها طبقا للمعايير الخاصة بالمننظومة التعليمية الجديدة وأعربت المحافظ عن خالص سعادتها بمشاركة الطلاب فرحتهم بالعام الدراسى الجديد.

كما شهدت سيادتها طابور الصباح وتحية العلم مع طلاب مدرسة دمياط الثانوية العسكرية وقامت بافتتاح مشروع الاحلال الجزئى بالمدرسه حيث تفقدت عددا من الفصول الدراسية وشهدت عروضا للطلاب بساحة الرماية.

كما شملت الجولة زيارة مدرسة اللوزى الثانوية بنات حيث تفقدت المحافظ عددا من الفصول الدراسية بها للتأكد من انتظام العمل بها
وأكدت الدكتورة منال عوض خلال جولتها على ضرورة الاهتمام بالطلاب وتوعيتهم بقيمة النظافة والحفاظ على المدرسة موجهة بتفعيل دور الانشطة المدرسية لأهميتها الكبيرة فى استغلال طاقات الطلاب وزيادة قدرتهم الاستيعابية.