اخبار دمياط

محافظ دمياط تتابع تطورات موقف تطوير كوبرى دمياط التاريخى ” جسر الحضارة “

اختتمت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولتها الصباحية، بتفقد كوبرى دمياط التاريخى ” جسر الحضارة ” للوقوف على تطورات موقف تطوير كوبرى دمياط التاريخى ” جسر الحضارة ” ، الذى يجرى من خلال شركة المقاولون العرب بمشاركة مجتمعية من شركة موبكو لإنتاج الاسمدة.

 

حيث رافقها خلالها المهندس حسام الريفى عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب ، وفى هذا السياق،، اطلعت ” المحافظ ” على ما يجرى تنفيذه بالكوبرى ، بعد الانتهاء من صيانة جسم الكوبرى ومعالجتع وعزله ضد العوامل الجوية ، حيث يجرى تجهيزه بالاساسيات المطلوبة والأنظمة الحديثة، هذا إلى جانب إعادة تأهيل الساحة المقابلة للكوبرى لتتضمن مقاعد ومسرح ومنطقة للأنشطة المختلفة..

وأكدت ” الدكتورة منال عوض ” على سرعة الانتهاء من الخطوات النهائية بالمشروع، لتحقيق رؤية المحافظة لتطوير الكوبرى واستعادة دوره البارز الذى حققه بعد نقله عام ٢٠٠٧ ، و تعظيم الاستفادة من الأثر واستغلاله فى تنفيذ مشروع متكامل يعود بالنفع على المحافظة بما يساهم في تنشيط السياحة وترويجها وتحقيق التنمية بهذا الملف.

إقرأ أيضاً

الهدوء والنظام يسودان لجان امتحانات النقل الإبتدائية والإعدادية بدمياط الأزهرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 7-6-2024 بالتعامل الرسمي

تشهد أسعار الريال السعودي بمقابل الجنيه في البنوك بحسب التعامل الرسمي في اليوم الجمعة 7 لشهر يونيو…

11 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 7-6-2024 في السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحسب السوق المصري، اضافة الى زيادة نسب…

ساعة واحدة ago