محافظ دمياط “تتابع البدء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية طبل”

محافظ دمياط “تتابع البدء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية طبل”
تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية طبل
https://www.sba7egypt.com/?p=412146
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الثلاثاء، على أنه قد تم البدء في تنفيذ مشروع الصرف الصحي فى قرية طبل التابعة لمحافظة دمياط، والذى كان قد تم وضع حجر الأساس لها فى شهر سبتمبر الماضي،  فيما يأتى فعاليات هذا المشروع ضمن بنود البروتوكول المعقود بين المحافظة وبين منظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

 

البدء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية طبل

كما أوضحت الدكتورة المحافظ، على  أنه قد تم الدفع بالعديد من المعدات اللازمة وعدد ٢ فحار تابعة الى الوحدة المحلية فى قرية الخياطة، كما نوهت الى حرص كافة اجهزة الدولة المعنية على القيام بتنفيذ المشروع وذلك وفقاً الى البرنامج الزمنى المحدد تبعا لخطة المحافظة فى التنفيذ.

فيما أشارت “الدكتورة منال عوض” على أن محافظة دمياط كانت قد دأبت على العمل على وضع خطة محددة وذلك لمد خدمات الصرف الصحي بالقرية والتى تعانى منذ فترة كبيرة من عدم تغطية تلك الخدمة بها، فيما اعربت عن تقديرها الى جهود الأمم المتحده للمستوطنات البشرية، ومتابعة العمل على مدها يد العون من اجل القيام بتنفيذ هذه الأعمال فى اسرع وقت ممكن.

وفى نفس السياق قامت الدكتورة محافظ دمياط، صباح امس الاثنين، بمتابعة اعمال الرصف فى عدة مناطق حيوية وهامة داخل المحافظة ،  ومنها قرية الشعراء، وقرية العنانية، وقرية البستان وذلك للوقوف على متابعة كافة اعمال الرصف والتشديد على سرعة الانتهاء منها.

اقرأ ايضا

التثقيف الصحى بدمياط تحذر بعدم النصح بأدوية الاشتباه بعدوي الكورونا دون إستشارة طبيب