اخبار دمياط

محافظ دمياط تتابع أعمال تجهيز وتعقيم اللجان الانتخابية استعدادًا لإنطلاق جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب

قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة كافة الخطوات التى كانت قد اتخذتها جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن التابعة لمحافظة دمياط،  وذلك بشأن تجهيز وإعداد اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة، حيث تجرى هذه الجهود على قدم وساق للانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لإنطلاق جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب يومى الاثنين والثلاثاء المقبلين.

 

أعمال تعقيم اللجان الانتخابية استعدادًا لإنطلاق جولة الإعادة

فيما أعلنت الدكتورة المحافظ، على رفع درجة الاستعداد القصوى، و وضع خطة محددة لضمان سير العملية الانتخابية على الوجه الأكمل، مؤكدة على تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم و تطبيق كافة الإجراءات الوقائية و الإحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين فضلاً عن تجهيز أماكن انتظار بجوار اللجان مزودة بمقاعد ومظلات وكراسي متحركة للتيسير على كبار السن ومتحدى الإعاقة، موجهة أيضاً بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط اللجان.

تعقيم اللجان

واشارت محافظ دمياط أنه قد تم التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية بشأن تأمين سير الانتخابات، على مدار اليومين، وذلك من خلال تكثيف الدوريات الأمنية بمحيط المقار الإنتخابية البالغ عددها ١٧٤ بإجمالى ٣٣٨ لجنة.

استعدادات دمياط لجولة الاعادة

اقرأ ايضا

تداول 1853 شاحنة بحمولة 12284 طن من البضائع العامة عبر ميناء دمياط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 17-5-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال البنوك

نتعرف على احدث أسعار العملات في التعاملات الرسميه عبر البنوك ووفقا للتعاملات الرسميه، من خلال الشكل الالكتروني…

44 دقيقة ago

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

ساعتين ago