اخبار دمياط

محافظ دمياط: الجامعات تعمل اون لاين وننتظر تعليمات الوزارة

لم تتوقف الدراسة بالجامعات والمعاهد في محافظة دمياط حيث استمر العمل ولكن على طريقة مختلفة، بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعليق العمل بالمدارس والجامعات والمعاهد لمده اسبوعين على التوالي.

صرحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اليوم عن تحول العمل الدراسة في جامعة دمياط وجامعة الأزهر والمعاهد وكذلك الجامعات الخاصة في المحافظة الى التعلم أون لاين مستخدمين شبكة الإنترنت العالمية في تقديم المناهج الدراسية في شكل مقاطع فيديو.

التعليم أون لاين

وأشارت إلى أن كل جامعة تعمل على بث محتوى المحاضرات في شكل مقاطع فيديو على شبكة الإنترنت ويمكن للطالب الحصول عليها من خلال الشبكة العنكبوتية بالتزامن مع استغلال مواقع التواصل الاجتماعي أيضا في تلك العملية ونشر المواد العلمية.

يذكر أن جامعة دمياط قد أعلنت مؤخراً عن عدم ضرورة شراء الطلاب للكتب المطبوعة للمواد في الوقت الراهن وذلك لمنع تكدس الطلاب أمام المكاتب وضمن خطه الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم السبت 18-5-2024 من كل الانواع في السوق المحلي

نقدم قائمة أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي في اليوم السبت 18-5-2024، فضلا عن استقرار الاسواق،…

20 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

ساعة واحدة ago