اخبار دمياط

محافظ دمياط: إزالة ٥ حالات تعدى على أملاك الدولة بكفر سعد

أعلنت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن إزالة ٥ حالات تعدى على أملاك الدولة على مساحة ٦١٦م٢ تابعين لولاية الإدارة العامة لحماية وتطوير نهر النيل بنطاق مركز ومدينة كفر سعد ، وذلك ضمن أعمال الموجة ال٢١ فى مرحلتها الثالثة.

 

واشارت ” محافظ دمياط ” الى أنه تم إزالة ٥٥ حالة تعدى على أملاك الدولة بمناطق مختلفة على مساحة ٤٥٣٨ م٢ ، هذا إلى جانب إزالة حالة تعدى على أرض زراعية على مساحة ٣٠ فدان وذلك منذ انطلاق تلك المرحلة فى ٨ يوليو الجارى ، كما ذكرت ” المحافظ ” أن هناك تعاون كبير بين جميع الجهات بالمحافظة للتصدى للتعديات على الأراضى الزراعية واملاك الدولة ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة وحق الشعب وفرض هيبة الدولة على اراضيها ، مؤكدة حرص المحافظة على تذليل اى عقبات لتحقيق المستهدف تنفيذه خلال الموجة ..

ووجهت” الدكتورة منال عوض ” تعليماتها إلى الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية للأراضي المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى وإزالة اى تعديات جديدة فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

إقرأ أيضاً

حقيقة خدمات تعديل نتيجة الثانوية العامة 2023 المنتشرة على فيس بوك

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

58 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

ساعة واحدة ago