اخبار دمياط

مجمع اعلام دمياط يشارك في القافلة المائية “النقطة بتفرق”

شارك مجمع اعلام دمياط برئاسة عزة الهراوى بالقافلة المائية ” النقطة بتفرق ” بهدف رفع الوعى القومى للمواطنين بترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وعلى شبكات الصرف الصحى والتعريف بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة ودورها في تغيير شكل الحياة بالريف المصرى.

 

وذلك انطلاقا من قريه كفر سليمان من ضمن قري مبادره حياه كريمه، مع التاكيد على كيفيه الحفاظ على نقطه المياه وبمشاركة الشركه بكل فروعها من قطاع تجاري وصيانه وصرف وقام معمل الشركه باخذ عينات من القريه للاطمئنان على جوده المياه.

وتضمنت القافله تعريف الحضور بالخدمات التي تقدمها الشركة كالعدادات مسبقة الدفع و القطع الموفرة للمياه ودورها في ترشيد استهلاك المياه بالإضافة الي خدمة الخط الساخن 125 لتلقي شكوي المياه و الصرف للإبلاغ عن الأعطال لتقليل الفاقد من المياه .

مع ندوات للجهات المشاركة، وأختتمت الندوة فعاليتها بورشة عمل عن تعليم مبادئ السباكة الخفيفة حيث تم خلالها تدريب السيدات علي كيفية إصلاح صنابير المياه وإصلاح التسريبات لجميع الأدوات الصحية.

إقرأ أيضاً

تحرير 316 محضر تمويني متنوع بدمياط فى الأسبوع الأخير من 2022 وحصاد العام يصل الى 18 الف محضر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر…

26 دقيقة ago

مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بتوقيت محافظة دمياط

تشير بيانات هيئة المساحة المصرية الى تغيير مواعيد الصلاة لحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، بحسب  اليوم…

29 دقيقة ago