مجمع أعلام دمياط و وفود من المصالح الحكومية فى زيارة لميناء دمياط … صور

مجمع أعلام دمياط و وفود من المصالح الحكومية فى زيارة لميناء دمياط  … صور
جانب من الفاعليات
https://www.sba7egypt.com/?p=80528
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

إستضافت هيئة ميناء دمياط وفداً من مجمع إعلام دمياط التابع للهيئة العامة للإستعلامات برئاسة الأستاذه / عزة الهراوى مدير عام المجمع وضم الوفد ممثلين عن منظمات المجتمع المدنى والمصالح الحكومية وممثلين للشباب والمرأه ونقابة أصحاب المعاشات بدمياط .

 

حيث شاهدوا بقاعة المؤتمرات بالهيئة فيلماً تسجيلياً إستعرض مراحل العمل داخل الميناء ومحطاته المختلفة وأليات تداول البضائع بها وأهم المشروعات الجارية والمتاحة بالميناء .

أعقب ذلك الإستماع إلى شرح مفصل عن دورة العمل بالميناء والإجابة على كافة اسئلتهم وإستفساراتهم والتى تم طرحها خلال لقاء مشترك مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة ، بعد ذلك تم إصطحابهم فى جولة ميدانية تفقدوا خلالها مراحل العمل من شحن وتفريغ إضافة إلى المشروعات الحالية داخل الميناء .

وفى نهاية الزيارة أعرب الحضور عن سعادتهم بتطور العمل الذى لمسوه فى تلك الزيارة وتوجهوا بالشكر للواء بحرى: أيمن صالح رئيس الهيئة فى النهوض بالميناء من خلال المشروعات القائمة وطرح مشروعات مستقبلية تمثل إضافة هامة وقيمة مضافة للإقتصاد القومى ، و ذلك فى إطار الإهتمام بالمشاركة المجتمعية والتعاون مع مختلف الجهات.