اخبار دمياط

مجلس قومي المرأة بدمياط ينظم ورشة تفصيل وخياطة بالمجان

واصل المجلس القومي للمرأة بدمياط، تنفيذ مبادرات وتدريبات الأنشطة الخاصه بالمدينة الصديقة للنساء بمحيط مكتبة مصر العامة بعزبة البرج.

 

اكدت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس بدمياط على التعاون مع وحده تكافؤ الفرص وبالتنسيق مع مكتبة مصر العامة بعزبة البرج، لتنظيم ورشة تفصيل وخياطة للمدربة فتحية الباني، مع التدريب والتطبيق العملي على طريقة قص وتفصيل عباية الخروج وكيفية أخذ مقاساتها وتم التطبيق العملي المتدربات.

بجانب التدريب على قص قطعه قماش بنطلون وتم التدريب والتطبيق على كيفية القص مع التدريب على تشطيب الدريس للاطفال الذي تم التطبيق العملي عليه في الورشة السابقة وتم تكليف المتدربات بالتطبيق لكل متدربة على حدى بقطعه قماش صغيرة حتى يتم العمل بأيديهن.

وشارك في الورشتين ١٥ سيداة من مدينة عزبة البرج والقرى المجاورة، وشهدت إشادة من الجميع، على ان يتم تكرارها بتفصيلات وتصميمات مختلفة ولاستهداف سيدات أخريات حتى تعم الفائدة للجميع.

إقرأ أيضاً

إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف في حملة مكبرة بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار ببنوك السودان اليوم الاحد 2-6-2024 … تعرف عليها

استقر سعر الجنيه السوداني، تزامنا مع استقرار أسعار الدولار ببنوك السودان التي تعمل على شكل رسمي،…

11 دقيقة ago

مؤشر الحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوية العامة في دمياط 2024

يترقب طلاب الشهادة الاعدادية في دمياط، قرار الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لتحديد الحد…

43 دقيقة ago