اخبار دمياط

متابعة شن أعمال الحملات المُنفذة لليوم الثالث على التوالى لإزالة مكامير الفحم المخالفة بدمياط

قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة أعمال شن الحملات التى تم تنفيذها لليوم الثالث على التوالى، وذلك بشن حملة لازالة مكامير الفحم المخالفة، واتباع كافة الإجراءات المُتخذة من اجل تطبيق الاشتراطات والمعايير البيئية،  فيما اسفرت الحملة المُنفذة، صباح اليوم اللاربعاء،  وذلك من خلال قيادة اللواء حسام حجازى مساعد مدير الأمن والاستاذ حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، والاستاذ متولى حسنين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ والمهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة،  والمهندس محمد الدالى مدير إدارة شئون البيئة فى الديوان العام.

 

شن أعمال الحملات المُنفذة لليوم الثالث لإزالة مكامير الفحم

والتى تم من خلال شن الحملة، الدفع خلالها بعدد من المعدات من جهاز مدينة دمياط الجديدة، والوحدات المحلية عن إزالة مكمورة للفحم على مساحة ١٥٠ م٢ فى قرية السنانية التابعة لمركز دمياط ، كما تم مصادرة مايقرب من عدد ٣٥طن اخشاب من ١٨مكمورة فى قريتى الرياض والبساتين فى مركز كفر البطيخ التابعة لمحافظة دمياط،  و فى مدينة دمياط الجديدة خلف المنطقة الصناعية، حيث تم تشوينهم بالمخالفة.

جاء ذلك فضلاً عن عمل التعهدات على أصحاب المكامير بعدم تشوين الأخشاب بالمخالفة،  كما أكدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط  على ضرورة استمرار شن الحملات، وذلك من خلال تنفيذ هذه الأعمال واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

اقرأ أيضا

فعاليات زيارة مدير معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات الى جامعة دمياط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط بداية من الأحد المقبل

اكدت التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة طقس دمياط…

19 دقيقة ago

مركز شباب مدينة دمياط يستضيف ندوة لمواجهة الانتحار

استضاف مركز شباب مدينة دمياط، اليوم ندوة دينية تحت عنوان كيفية مواجهة ظاهرة الانتحار.  …

40 دقيقة ago