اخبار دمياط

مباحث كفر البطيخ تنهي خصومة بين عائلتين استمرت سنوات في جلسة صلح

نجحت جهود قوات قسم شرطة مباحث كفر البطيخ بدمياط بإشراف الرائد محمد سالم رئيس مباحث كفر البطيخ، اليوم السبت في إنهاء خصومة بين عائلتين استمرت سنوات في جلسة صلح تنفيذاً لتعليمات اللواء إسماعيل حسين مدير أمن دمياط.

 

تعود التفاصيل إلى تلقي قسم شرطة كفر البطيخ بلاغ من سيدة تدعى م ر ف في العقد الخامس من العمر، يفيد بإصابته زوج نجلتها جراء تعدي أحد أفراد أسرة زوجها عليه وإصابته بجروح نقل على إثرها إلى مستشفى كفر البطيخ.

فيما تحرر محضر بالواقعة وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتم ضبط المتهم في الحادث ويدعى ع ل خ ويقيم في دائرة القسم، حيث اعترف المتهم بالتعدي على المجني عليه وإصابته بسبب وجود خلافات عائلية سابقة والتي استمرت سنوات.

اسفرت جهود ضباط المباحث بإشراف الرائد محمد سالم رئيس المباحث، جلسة صلح في حضور العقيد تامر ابو يوسف، النقيب محمد عبدالله، النقيب السعيد طنطاوى، بين المجني عليه والمتهم وبعض من أهالي العائلتين والتي انتهت بتحرير محضر صلح بين الطرفين وانهاء الخصومات بينهما كما تم تعهد الطرفين بعدم التعرض إلى الآخر.

العقيد تامر ابو يوسف

 

الرائد محمد سالم

 

النقيب محمد عبدالله

 

النقيب السعيد طنطاوى

اقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 29-5-2024 في الاسواق بمحافظات مصر

صيبا جميع أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق في مصر، تزامنا مع عرض بوابتنا احدث الاسعار…

15 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي طرأت علي أسعار الذهب في مقابل الجنيه…

16 دقيقة ago