اخبار دمياط

لمواجهة الموجة الثانية: استمرار حملات التعقيم فى الشوارع والمنشآت الحكومية بمحافظة دمياط

في إطار تنفيذ توجيهات وتعليمات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على ضرورة إستمرار شن الحملات اليومية والتى تحرص المحافظة على تنفيذها يأتى ذلك فى إطار اتباع كافة التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة من اجل العمل على الوقاية من الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، والحد من إنتشاره فى اسرع وقت.

 

استمرار حملات التعقيم فى الشوارع والمنشآت الحكومية

يأتى ذلك من خلال التعاون مع كافة الجهات المعنية من اجل العمل على تطهير وتعقيم جميع الشوارع والميادين وذلك بخلاف جهود الدولة للوقاية والتطهير اليومية المماثلة والتى تتم بصفة دوريه ومستمره وذلك فى مختلف المنشآت والهيئات، يأتى ذلك بالإضافة إلى استمرارية تشكيل الحملات المفاجئة فى جميع المراكز والمدن وذلك من اجل المرور الدوري، وذلك على المحلات للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتطبيق القانون على المخالفين .

فيما تشهد مدن ومراكز وقرى محافظة دمياط، وذلك على مدار اليوم بشن حملات رش وتعقيم مستمرة لجمي الشوارع والميادين وأماكن الإنتظار، وواجهات المنازل والمحال، يأتى ذلك بالإضافة إلى إستمرارية أعمال تعقيم المساجد بصفة دورية بالتنسيق بين الوحدات المحلية والجهات المعنية.

اقرأ أيضا

محافظ دمياط: البدء فى تنفيذ أعمال صيانة أعمدة الإنارة الديكورية واستبدال المتهالك منه

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14…

دقيقة واحدة ago

ثبات الجنيه في مقابل أسعار العملات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعاملات الرسميه عبر البنوك

ثبات كبير في اسعار الجنيه المصري مع استقرار الوضع الاقتصادي، حيث تستقر أسعار العملات بوجه عام، في…

ساعة واحدة ago