اخبار دمياط

لمنع التجمهر بيوم اليتيم..غلق الحديقة المركزية بدمياط الجديدة

أصدر مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة، في بيان صادر له صباح اليوم السبت، عن غلق الحديقة المركزية داخل المدينة، وذلك لمنع حدوث أية تجمعات تخص عقد احتفالات بيوم اليتيم، وذلك من اجل الحفاظ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

 

غلق الحديقة المركزية بدمياط الجديدة

 

فيما صرح رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، المهندس محمد رجب، على أنه قد تم الغلق التام لحديقة المركزيه داخل مدينة دمياط الجديدة، وذلك منذ صباح أمس الجمعة، وذلك من اجل العمل على منع حدوث أية تجمعات خاصة باحتفالات بيوم اليمتيم،  وذلك من خلال التنسيق مع عدد من الأجهزة الأمنية فى محافظة دمياط، وذلك لمنع التجمعات ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث أن قرار الغلق سوف يكون بسبب احتفالات يوم اليتيم، وسوف يتم إعادة فتح الحديقه مرة أخرى، وذلك بعد التأكد من فض جميع التجمعات.

 

غلق الحديقة المركزية لمنع التجمهر

 

كما اضاف المهندس رجب، على جميع سكان المدينة بضرورة التزام المنازل، وذلك فى خلال تلك الفترة من اجل حماية أنفسهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوي وذلك لمنع التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا، والعمل على تسهيل مهمة الدولة في التعامل، وذلك مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

كما أشار رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، إلى أن جهاز التعمير يقوم بشكل دائم بشن العديد من الحملات على كافة المطاعم والكافيهات، وذلك من خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

اقرأ ايضا

بالرغم من نشاط سرعة الرياح.. ميناء دمياط يستقبل سفينة الحاويات الليبيرية ( paxi ) القادمة من مالطا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لجميع طلاب تالتة اعدادي جميع المحافظات مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من…

22 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأحد 19-5-2024 في مصر ودرجات الحرارة العظمى والصغرى

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم…

40 دقيقة ago