اخبار دمياط

لليوم التالى على التوالى إستمرار غلق بوغاز عزبة البرج لحين تحسن الطقس

صرح الاستاذ حسام خليل وفدى، رئيس جمعية الصيادين فى مدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط ، عن استمرارية غلق بوغاز عزبة البرج وذلك نظرا لسوء الاحوال الجوية، التى تشهدها محافظة دمياط على كافة أنحاء مدن وقرى المحافظة، مما أدت النوه التى تشهدها البلاد عن توقف حركة الصيد فى عزبة البرج ، وذلك جراء فعل نشاط حركة الرياح والتي كانت قد وصلت إلى زروتها.

 

إستمرار غلق بوغاز عزبة البرج لحين تحسن الطقس

يأتى ذلك بالتزامن مع ارتفاع الأمواج فى مياه البحر المتوسط، فيما صرح رئيس جمعية الصيادين بعزبة البرج ، على استمرارية غلق بوغاز عزبة البرج، لليوم التالى على التوالى، ومنع مراكب الصيد من الخروج الى القيام برحلات الصيد، وذلك لحين تحسن الاحوال الجوية، واستقرار حالة الطقس السىء الذى تشهده البلاد، وذلك خوفا على أرواح الصيادين وتعرضهم للغرق وذلك نتيجة الى سرعة وشدة الرياح.

كما أوضح إلى أن نوة الفيضة والتى تشهدها البلاد، من الصعب معها الخروج الى رحلات الصيد، وخاصة المراكب الصغيرة، وذلك من اجل الحفاظ على أرواح الصيادين وتجنبا لتعرضهم الى الغرق،  وفى سياق متصل شددت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط علي جميع رؤساء مجالس المدن والوحدات المحليه، وذلك من خلال التواجد المستمر ى شوارع المحافظة،  وسرعة التعامل الفورى مع تراكم الكثير من مياه الامطار فى الشوارع، كما وجهت جميع رؤساء مجالس المدن على اتخاذ كافة الاجراءات الازمة لمواجهة الأمطار.

اقرأ ايضا

زيارة تفقدية لرئيس جامعة دمياط لمتابعة أعمال إنشاء الملاعب بمشروع القرية الأوليمبية

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

أضرار هدرجة الزيوت على الجسم

تشير هدرجة الزيوت على الجسم إلى تجمع الزيوت والشوائب على سطح الجلد، وهي مشكلة تؤثر…

3 دقائق ago

رئيس مدينة رأس البر: منطقة اللسان تستعد لاستقبال 750 زائر في ايام العيد

اكد المحاسب وليد الشهاوي، رئيس مدينة رأس البر بدمياط، اليوم على انتظام عمليات مشروع تطوير…

14 دقيقة ago