اخبار دمياط

لسة قد اية على موعد السحور وصلاة الفجر في يوم الجمعة 5 رمضان 2024 بتوقيت دمياط

لسة قد ايه، بهذه الكلمات يكون بحث المواطنين على محركات البحث، حيث تقدم هيئة المساحة المصرية التفاصيل لجميع مواعيد السحور وصلاة الفجر بالتوقيت المحلي في محافظة دمياط بتوقيت الجمعة 5 رمضان 2024 مع تحديد مواقيت السحور وكذلك موعد اذان الفجر بتوقيت محافظة دمياط على وجه خاص.

 

وتعمل هيئة المساحة على عرض البيانات التي تكون ليوم الجمعة الموافق 5 رمضان 2024، وايضا تحديد موعد السحور الذي يبدا من  الساعة الثانيه و 15 دقيقة، وفي هذه البيانات المحدثة يكون موعد اذان صلاة الفجر بتوقيت الساعه 4:35 فجرا.

وايضا يتم تحديد وقت الامساك في الساعه الرابعه و 15 دقيقة، بحسب خامس ايام رمضان المبارك، في ظل تحديد الامساكية لجميع مواعيد الصلوات في شهر رمضان مع تحديد ساعات الصوم خلال 5 من الشهر المبارك من خلال 13 ساعه وكذلك 44 دقيقة.

امساكية شهر رمضان المبارك 2024 بتوقيت محافظة دمياط

إقرأ أيضاً

ننشر امساكية شهر رمضان المبارك 2024 بتوقيت محافظة دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

9 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

26 دقيقة ago