اخبار دمياط

لجنة الأمم المتحدة للتنمية تتفقد زراعات القطن في دمياط

تفقد المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط والدكتور باسل الخطيب ممثل المكتب الإقليمى لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو” وسارة برليزى مسئول البرامج بالمنظمة والأستاذ احمد رزق نائب ممثل المكتب الإقليمى والمهندس صلاح بهنسي، مدير شركةألكان بالمرور على زراعات القطن في المحافظه.

بالتزامن مع مبادرة قطن أفضل ومتابعة عمليات الجني المحسن بحقول القطن ضمن مشروع قطن أفضل المستدام PCI الذي يساعد في زيادة الانتاج المحلي من كل انواع القطن وخاصه ان القطن المصري هو اجود انواع القطن.

كما أكد على أنه تم الإلتزام بكافة الجوانب المستهدفة في المبادرة سواء على مستوى المعاملات الفنية واتباع التوصيات اللازمة لرفع الكفاءة الإنتاجية وكذا مراعاة الجوانب الإجتماعية من حيث الإلتزام بعدم عمالة الأطفال.

وذلك في ضوء زيارة ممثلي اليونيدو (منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية) القطن الدمياطي يصل للقمة ويجذب الأنظار الدولية ويحتل مكانة كبيرة بالسوق العالمي.

اقرأ ايضا

وكيل وزارة الزراعة بدمياط يتابع أعمال توريد الأقماح المحلية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء

تحسنت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل الرسمي على الجنيه من خلال البيع والشراء، وتقدم بوابتنا سعر التعامل…

3 دقائق ago

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21-5-2024 ودرجات الحرارة بجميع المحافظات

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي حالة الطقس اليوم الثلاثاء الحادي والعشرون من شهر…

3 دقائق ago