لا صحة لانتحار شاب بنهر النيل من أعلى كوبري فارسكور بدمياط

لا صحة لانتحار شاب بنهر النيل من أعلى كوبري فارسكور بدمياط
كوبري فارسكور بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=565676
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، اليوم الاربعاء من تواجدها اعلى واسفل كوبري فارسكور ، مدعومين بسيارة اسعاف وقوات الانقاذ النهري، بعدما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشور كتبه احد الشباب يعلن فيه عن انتحاره.

 

حيث تداول النشطاء منشور الشاب الذي يدعى م ع ويقيم في مدينة فارسكور، ويعمل سائق والذي يتضمن تهديد بالانتحار بسبب خلافات مع والدة.

وتداول النشطاء ان الشاب ينوي القفز من أعلى كوبري فارسكور العلوي، بالمجرى المائى لنهر النيل بدائرة قسم شرطة فارسكور بدعوى الانتحار بسبب خلافات اسرية.

وعلى الفور تحركت قوات الشرطة والانقاذ والاسعاف الى موقع البلاغ وبالفحص وعمل التحريات تبين عدم صحة ما جاءت من إدعاءات وقيام الشخص المشار إليه بالاقامه في القاهره، وانه غير متواجد في دمياط، وبصحة جيدة وانه اقدم على كتابه ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الضغط على والدة لتحسين علاقته به فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الجانب الاخر قدم الاهالي في مدينة فارسكور الشكر الى القيادات الامنية لاستجابتهم السريعة، وتحركهم بصورة اسرع لمنع الشاب عن فعلته بعد ان نشر ذلك على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك.

إقرأ أيضاً

إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق الإسكندرية الصحراوي