اخبار دمياط

كهرباء دمياط تعلن فصل التيار عن 15 منطقة غدا الثلاثاء لأعمال صيانة دورية

اعلن قطاع شمال كهرباء دمياط اليوم الاثنين عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في 5 محولات بعدة قرى في المحافظة غدا الثلاثاء الموافق 22 من شهر فبراير الجاري، على ان تشهد 15 منطقة انقطاع في التيار خلال اعمال الصيانة.

 

واشار البيان الى فصل التيار الكهربي عن منطقة ابو عدويوغرس الدين والسخاوية وحيزة والبنك في قرية ام الرزق التابعه الى مدينة كفر سعد من الساعة الثامنة صباح غدا الثلاثاء وحتى الثانية عشر ظهرا، مع فصل الكهرباء عن قرية البراشية ومحطة صرف البراشية ومحطة معالجة البراشية في قرية شرباص التابعه الى مدينة فارسكور من الساعة التاسعة صباح غدا الثلاثاء وحتى الحادية عشر ظهرا، وعن قرية العزازمة وعزبة الجندي وعزبة طوسن في قرية الرحامنة التابعه الى مدينة الروضة من الساعة التاسعة صباح غدا الثلاثاء وحتى الثانية عشر ظهرا.

وفي ذات السياق اكد البيان على ان يتم فصل التيار عن المجاورة الثالثة بالحي الثاني بمدينة دمياط الجديدة، من الساعة الثامنة صباح غدا الثلاثاء وحتى الحادية عشر ظهرا، وعن قرية سورتية صلاح سرية والجامع والسيد النجار التابعه الى مدينة الزرقا من الساعة التاسعة صباح غدا الثلاثاء وحتى الساعه العاشرة والنصف صباحا.

ويهيب القطاع بالمواطنين، باتخاذ الاجراءات اللازمة خلال وقت اعمال الصيانة في المحولات، تزامنا مع حرص القطاع على عودة التيار فور اعمال الصيانة.

إقرأ أيضاً

الانتهاء من اعمال إصلاح خط صرف ميدان العبد في دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وفاة أول حاجة من دمياط بعد وصولها السعودية بين صفوف الحجاج المصريين

ذهبت لأداء فريضة الحج، ففاضت روحها فى اطهر بقاء الأرض، بهذه الكلمات نعى أهالي قرية…

دقيقة واحدة ago

طقس حار نهارا غدا الأثنين بمحافظات مصر وارتفاع بدرجات الحرارة

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة علي جميع المحافظات غدا الأثنين،…

14 دقيقة ago