اخبار دمياط

كل مدرسة ليها مقر – استلم شريحة التابلت من هذه المدارس بدمياط

أعلن مدير إدارة دمياط التعليمية عن تنفيذ قرار الدكتور منال عوض محافظ دمياط اليوم بسبب أزمة توزيع شريحة التابلت في بعض المدارس بدمياط .

كما يهيب بالمواطنين من اولياء الامور والطلاب عظم التكدس على ابواب المدراس على أن يتم تسليم كل الشرائح بشكل منظم ومستقر .

أماكن استلام شريحة التابلت بدمياط

بينما أشار إلى أن طلاب مدرسة عمر بن الخطاب واللغات الرسمية الثانوية عليهم استلام شريحة التابلت من مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية، وتسلم طلاب مدرسة السادات وسيدة المحبه شريحة التابلت من مدرسة السادات الثانوية بنين، على أن يتسلم طلاب مدرسة أن المؤمنين والشعراء شريحة التابلت من مدرسة أم المؤمنين، على أن يتسلم طلاب مدرسة عثمان بن عفان واللغات الجديدة، شريحة التابلت من مدرسة عثمان بن عفان.

واكد على تسليم طلاب مدرسة اللوزي الثانوية بنات والمعالي الخاصة، شريحة التابلت من مدرسة اللوزي الثانوية، على أن يتم تسليم طلاب مدرسة العسكرية الثانوية بنين، وحامد عيسى شريحة التابلت من مدرسة العسكرية الثانوية بنات، بالإضافة إلى تسليم طلاب مدرسة صلاح الدين الايوبي وسعاد محرم وصادق جاويش شريحة التابلت من مدرسة صلاح الدين الايوبي.

أماكن توزيع شريحة التابلت بدمياط

إقرأ أيضا

 

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2024 .. إجابة انجليزي الجيزة تالتة إعدادي2024

حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة، يمكن التعرف عليه الان بعد أن خرج…

4 دقائق ago

غدًا انقطاع المياه عن 3 قرى بدمياط لمده 6 ساعات .. تعرف عليها

اصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم بيانها، لتؤكد على تنفيذ اعمال صيانة والتي…

7 دقائق ago