اخبار دمياط

كلاكيت ثالث مرة .. انقلاب سيارة نقل في ترعة طريق عزبة البرج بدمياط

للمرة الثالثة على التوالي خلال شهرين، يشهد طريق عزبة البرج بدمياط حادث انقلاب سيارة نقل في ترعة على جانبي الطريق دون وقوع خسائر بشرية.

 

تلقت مديرية الامن، إخطاراً يفيد بسقوط سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من البيض، بترعة طريق عزبة البرج، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات او وفيات.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية الى موقع الحادث، وتبين بعد الفحص أنه أثناء سير سيارة نقل ماركة شيفروليه حمراء اللون في اتجاهها إلى المدينة، سقطت فى ترعة طريق عزبة بعد ان اختلت عدلة القيادة في يد السائق دون وقوع إي إصابات، كما تمكن السائق من الخروج.

بينما جرى انتشال السيارة من مياه الترعة، ورفع اثار الحادث مع الحرص على تسيير حركة السيارات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

يذكر ان الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد تفقدت أعمال تطوير الطريق وامرت بسرعه انهاء تلك الاعمال وتسليم الطريق في اقرب وقت ممكن في استجابة لمطالب المواطنين.

إقرأ أيضاً

تصدير 1900 طن أسمنت و 3100 طن كسب فول صويا وتداول 28 سفينة عبر ميناء دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة الانجليزي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يقدم اليكم موقعنا صباح مصر من خلال قسم اخبار التعليم الحصول علي مراجعة الانجليزي لطلاب…

17 دقيقة ago

غدًا الأحد فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في رأس البر لأعمال صيانة.. تعرف عليها

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الكهرباء…

24 دقيقة ago