قطع أذن سيدة توفيت داخل مستشفى بدمياط لسرقة قرطها الذهبي

قطع أذن سيدة توفيت داخل مستشفى بدمياط لسرقة قرطها الذهبي
السيدة انصاف عثمان الرفاعي
https://www.sba7egypt.com/?p=172532
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لم يتركوا الموتى وانتهكوا حرمات الميت، بكلمات حزينة بدأت شيماء عبد الله نجلة سيدة تعرضت للسرقة داخل مركز القلب والجهاز الهضمي بمستشفى دمياط التخصصي وقطع أذنها لسرقه قرطها الذهبي في واقعة تثير الجدل.

 

تروي “شيماء” تفاصيل الأحداث مع مطالبة فايز حسونة بالجهاز الهضمي بمستشفى دمياط التخصصي، اهل سيدة تدعى انصاف عثمان الرفاعي التي كانت متواجدة بالطابق الخامس، بخروجها من المستشفى بالرغم من تواجدها في قسم الفندقة بالمستشفى الذي يعد قسم خاص بأموال طائلة على حد قولها .

وعندها سارع أبناء السيدة لنقلها من المستشفى إلا أن إرادة الله كانت اسرع ولفظت أنفاسها الأخيرة، وعندها تم منع الاقارب من الاقتراب منها حتى الغسل وإجراءات الدفن إلا أن نجلتها تفاجات بسرقة قطرها الذهبي وقطع أذنها لسرقته في وقت اسرع وعندها التزم أبناء السيدة الصمت لحين إنهاء الإجراءات التي تتوقف في حالة تحرير محضر وذلك لدفن الجثة في اسرع وقت .

وعندها عاد أهالي الضحية إلى الدكتور حازم ابو العباس مدير المركز لمراجعة كاميرات المراقبة وعندها تفاجأ الجميع يتعطل كاميرات المراقبة ولكن لم يتوقف الأمر عندها وانطلق هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل اسم عاوزة حق انتهاك حرمة الميت .

السيدة انصاف عثمان الرفاعي

السيدة انصاف عثمان الرفاعي